span>وضعية أدم وناس مع نادي نابولي تتعقّد يونس جعادي

وضعية أدم وناس مع نادي نابولي تتعقّد

ما يزال مستقبل الدولي الجزائري أدم وناس غير واضح المعالم مع ناديه الإيطالي نابولي، رغم اقتراب الموسم الجديد من بدايته.

وتعقدت مسألة رحيل الدولي الجزائري عن نادي “الجنوب” الإيطالي أكثر من أي وقت مضى في الأيام الأخيرة.

وقالت صحيفة “توتو نابولي” في تقرير حديث لها، إن نادي ساسولو يرفض إدراج وناس في صفقة مبادلة مع اللاعب الإيطالي جياكومو راسبادوري.

وأضافت الصحيفة، أن نادي ساسولو يطلب من 25 إلى 30 مليون يورو لبيع اللاعب الإيطالي دون الدخول في صفقة تبادلية بإدراج وناس.

وتعقّد هذه الأنباء وضعية وناس الذي دخل في أزمة حقيقية، خاصة مع عدم رغبة مدرب نابولي، الإيطالي لوتشانو سباليتي في الاعتماد عليه، وأيضا رفض اللاعب مقاعد الاحتياط.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية قد أكدت سابقا أن أدم وناس رفض تمديد عقده مع نادي “الجنوب”، بسبب استيائه من وضعيته في الفريق الموسم الماضي، وعدم لعبه لدقائق كافية.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، إن الدولي الجزائري تعمّد القيام بهذه الخطوة لاجبار ناديه على تركه ينتقل إلى فريق آخر مهتم به في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتوقع أن يرحل أدم وناس عن نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم، لكن دون الخروج من “الكالشيو”، حيث يرجح انتقاله إلى أندية “السيري أ” المهتمة به.

وعانى وناس كثيرا من الإصابات منذ قدومه إلى نادي الجنوب، حيث لم يشارك كثيرا خلال المنافسات التي شارك فيها زملاء اللاعب السابق فوزي غلام.

ويعتبر أدم وناس أحد المواهب المهمة في الدوري الإيطالي، وسيساعد سعره وجودته في انتقاله إلى أندية “الكالتشيو” في الميركاتو الحالي.

شاركنا رأيك