الرئيسية » رياضة » وضعية بلعمري تتعقد مجددا

وضعية بلعمري تتعقد مجددا

وضعية بلعمري تتعقد مجددا

كشفت صحيفة “سبورت” السعودية أمسية اليوم على موقعها الرسمي أن مدافع الخضر جمال الدين بلعمري سينتقل وبصفة كبيرة إلى نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بسبب الأزمة الكبيرة بينه وبين إدارة ناديه حسب ما تناقلته العديد من وسائل الإعلام السعودية.

وغاب مدافع المنتخب الوطني عن مباراة الشباب والفيحاء يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ 10 من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي انهزم فيها نادي الليوث بنتيجة هدف دون رد.

وجاء غياب بلعمري بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف إدارة خالد البلطان، وحرمانه من لقاء الفيحاء عقب تأخره في الالتحاق بتدريبات ناديه دون إذن مسبق، بعد خوضه لمبارتي زامبيا وبوتسوانا رفقة المنتخب الوطني الأسبوع الفارط.

وذكرت الصحيفة السعودية أن بلعمري حذف اسم نادي الشباب السعودي من معلوماته الشخصية من حسابه الرسمي في الأنستغرام، في رد قوي من اللاعب الجزائري على إدارة ناديه حسب ما تداولته بعض وسائل إعلام سعودية.

واعتبر بعض المختصين في شؤون الكرة السعودية في وقت سابق أن مغادرة مدافع المنتخب الوطني الجزائري لنادي الشباب ستكون خسارة كبيرة لهذا الأخير وللكرة السعودية ككل، إن فضّل بلعمري تغيير الأجواء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.