span>وضعية عوار تتعقّد مع نادي روما كمال بوزار

وضعية عوار تتعقّد مع نادي روما

وقع نادي فينورد روتردام في فخ التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة أمام الضيف نادي روما الإيطالي ضمن ذهاب الدور المؤهل للدور 16 من منافسة “اليوروبا ليغ”.

وشهدت المواجهة مشاركة الدولي الجزائري رامز زروقي أساسيا طيلة الـ 90 دقيقة، في حين لازم متوسط ميدان الخضر حسام عوار دكة بدلاء روما الإيطالي.

وافتتح فينورد روتردام باب التهديف في الدقيقة 45 عن طريق إغور بايكساو، قبل أن يعدل الدولي البلجيكي لوكاكو النتيجة للذئاب في الدقيقة 67 برأسية جميلة.

ورغم أن زروقي يشارك بصفة شبه منتظمة مع ناديه الهولندي إلا أن وضعية حسام عوار تأزمت كثيرا مع نادي العاصمة الإيطالية.

وتشير الاحصائيات إلى أن حسام عوار اللاعب السابق لأولمبيك ليون كان قد شارك مدة 19 دقيقة فقط مع أصحاب العاصمة الايطالية منذ عودته من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ومنذ أن أشرف دي روسي، على العارضة الفنية لنادي روما الإيطالي، لم يقم الأخير، بالاعتماد على متوسط الميدان الجزائري، مواصلا بذلك حملة التجاهل، التي تعرض لها لاعب ليون السابق في النادي، والتي بدأت مع التقني البرتغالي جوزي مورينو، المقال من منصبه في الفترة الأخيرة.

وقطعت مواجهة فينورد أمام روما بالأمس الشك باليقين بأن حسام عوار لا يدخل حاليا ضمن مخططات مدربه الجديد، حيث كانت بمثابة رسالة قوية من الطاقم الفني للتشكيك في قدرات متوسط الميدان الجزائري، وهو ما يحتم على لاعب ليون السابق، تغيير الأجواء، وإيجاد ناد يلعب لصالحه.

شاركنا رأيك