span>وعده بنهاية الفوضى.. قرارات صارمة بين بلماضي وصادي وائل بن أحمد

وعده بنهاية الفوضى.. قرارات صارمة بين بلماضي وصادي

أعطى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وعودا لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، بأنه من الآن فصاعدا سيركز على الأمور الفنية فقط في المنتخب، لأن الاتحاد سوفر كل الظروف للناخب الوطني وأشباله في قادم التحديات.

واستقبل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، في مكتبه، أمس السبت، مدرب “الخضر” جمال بلماضي، وهو الاجتماع الأول بينهما منذ انتخاب صادي على رأس الهيئة الكروية.

وكشف موقع “العربي الجديد” بناء على مصادره من داخل “الفاف”، أن وليد صادي قدم الكثير من الوعود للمدرب جمال بلماضي، من بينها أن المدرب لن يُفكر من الآن فصاعداً خارج المستطيل الأخضر عبر توفير كل الطلبيات التي تسمح بالتحضير في أحسن الظروف، وهذا لكون بلماضي كان قد انتقد في الفترة السابقة الأجواء المحيطة بالمنتخب الجزائري، ما جعله يتدخل في العديد من المرات لتوضيح الأمور، وهو ما انعكس سلباً كذلك على نتائج الخضر.

ووفق المصادر ذاتها، فقد أكد وليد صادي خلال هذا الاجتماع دعمه الكامل للمدرب جمال بلماضي من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

وتحدّث صادي وبلماضي، وفق “العربي الجديد”، كذلك عن البرنامج الأولي الخاص بتحضيرات كأس أمم أفريقيا المقبلة، حيث طالب المدرب الجزائري بضرورة إجراء معسكر في بلد له مناخ مشابه لذلك الذي تتميز به ساحل العاج المستضيفة للبطولة، شرط توفر منافسين لإجراء مباريات ودية، ولأجل ذلك، تبقى غينيا بيساو الدولة الأقرب لاحتضان تحضيرات المنتخب الوطني لكاس أمم إفريقيا.

وناقش وليد صادي مع بلماضي، مشكلة عشب مركز سيدي موسى الخاص بتحضيرات المنتخب الجزائري، حيث وعد صادي مدربه بأن الفوضى التي حدثت في هذا المركز في الفترة السابقة لن تتكرر مستقبلاً.

شاركنا رأيك