span>وفاة مراسل قنوات “بي إن سبورتس” أحمد نوير بعد صراع مع المرض كمال بوزار

وفاة مراسل قنوات “بي إن سبورتس” أحمد نوير بعد صراع مع المرض

توفي صباح اليوم الجمعة واحد من أبرز المراسلين الرياضيين في قنوات “بي إن سبورتس” أحمد نوير بعد صراع مع المرض.

وشيّعت جنازة الراحل في مسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة.

وكانت زوجة أحمد نوير قد أعلنت خبر الوفاة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت: “توفي إلى رحمة الله زوجي الغالي احمد نوير والصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة”.

ويعتبر الراحل أحمد نوير أحد أبرز المراسلين الرياضيين المصريين على الساحة، خلال السنوات الأخيرة، في شبكة بي إن سبورت، إلى جانب أنه أحد الوجوه المعروفة لدى الجماهير المصرية.

وكان نوير قد أشار إلى مرضه في آخر منشوراته عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وكتب: “الحمد لله على نعم الصبر الشكر دوما وكفا بهما نعمه”.

وأعلن الراحل أحمد نوير عن وفاة والدته قبل أقل من 4 أشهر، وتحديدًا في 30 جانفي الماضي.

وكتب نوير: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله، أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح الجنان، هتوحشيني يا أمي”.

ونعى الراحل عدد كبير من الإعلاميين والرياضيين، من بينهم الإعلامي المصري أحمد شوبير، كاتباً عبر فيسبوك: “خالص العزاء في وفاة الزميل أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما كتب المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي عبر حسابه على إكس: “مصدوم وحزين لوفاة الزميل العزيز أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورتس في القاهرة، أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان”.

وكتب حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري عبر حسابه على إكس: “إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الزميل أحمد نوير في ذمة الله.. اللهم ارحمه واغفر له وثبته وألهم أهله الصبر”

شاركنا رأيك