span>وفاة وزير السياحة الأسبق بعد صراع مع المرض.. من يكون؟ علي ياحي

وفاة وزير السياحة الأسبق بعد صراع مع المرض.. من يكون؟

توفي اليوم الجمعة، الوزير السياحة والصناعات التقليدية الأسبق، محمد حميدو، بعد صراع طويل مع المرض.

وتولى حميدو، الذي يعتبر أحد أعيان منطقة أهقار، حقيبة السياحة في 2020، بعد تعيينه من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، خلفا لحسن مرموري، وقد وأشرف على القطاع لمدة تزيد عن ثلاث سنوات.

كما سبق له أن شغل واليا لولايتي بسكرة والنعامة، وكذا رئيس دائرة وأمين عام في عدّة ولايات من الوطن، بالإضافة إلى تعيينه في الثلث الرئاسي لمجلس الأمة.

وبالمناسبة الأليمة، عزّى وزير السياحة والصناعة التقليدية مختار ديدوش، عائلة الوزير الأسبق محمد حميدو، وقال في نص التعزية التي نشرتها الصفحة الرسمية لوزارة السياحة، إنه “بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره تلقى وزير السياحة والصناعة التقليدية مختار ديدوش، نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الوزير الأسبق لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي محمد حميدو.

وأضاف، “على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم الوزير أصالة عن نفسه ونيابة عن كل موظفي وإطارات الوزارة، لعائلة المرحوم بتعازيه القلبية الحارَة ومشاعر المواساة الأخوية، متضرعا للمولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد برحمته الواسعة و يدخله فسيح جنانه وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما كتب وزير السياحة السابق حسن مرموري، في منشور على صفحته بالفيسبوك، أن الأخ والصديق والزميل حميدو، الإطار الكفؤ وأحد أهم أعيان أهقار في ذمة الله.

وأضاف أنه “بهذا المصاب الجلل أتقدم لأسرته ولكافة أقربائه ومحبيه أينما وجدوا، بأخلص وأعمق التعازي والمواساة سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد روحه برحمته الواسعة التي وسعت كل شيء، وأن يسكنه جنات الخلود ويلحقه بالصديقين والفائزين ويلهم ذويه وأقربائه جميل الصبر والسلوان”.

شاركنا رأيك