span>وفاق سطيف يستعد للإعلان عن المدرب الجديد للنادي كمال بوزار

وفاق سطيف يستعد للإعلان عن المدرب الجديد للنادي

كشفت مصادر مقربة من بيت “النسر السطايفي” أن إدارة وفاق سطيف في طريقها نحو تعيين المدرب رضا بن دريس للإشراف على العارضة الفنية للنادي.

وأكدت المصادر ذاتها إلى أن تقديم المدرب الجديد لفريق وفاق سطيف رضا بن دريس سيكون يوم الأربعاء بمقر بومرشي بداية من الساعة 10:45 دقيقة صباحا.

وأعلنت إدارة نادي وفاق سطيف،اليوم الثلاثاء، فسخ عقد مدرب الفريق ، التونسي السويح عمار، بالتراضي بين الطرفين.

وورد في بيان إدارة النادي السطايفي عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، بأن إدارة النادي السطايفي والمدرب السويح اتفقا على فسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي.

وجاء أيضا في بيان الإدارة السطايفية بأن المدرب التونسي، أبدى ارتياحه عن كل الفترة التي قضاها على رأس العارضة الفنية للنادي.

وحل المدرب التونسي، السويح عمار، بالجزائر العاصمة، وإلتقى كل من المدير العام لشركة “بلاك إيغلز”، نبيل قواسمية، والمناجير الرياضي للفريق، عبد الكريم بيرة، وتم التطرق بوضوح إلى بنود العقد الذي يربط الطرفين.

وأوضح البيان ذاته، بأن الطرفان إتفقا على فسخ العقد الذي يربطهما، بالتراضي، كما أبدى المدرب التونسي، عقب هذا اللقاء، إرتياحه عن كل الفترة التي قضاها على رأس العارضة الفنية للنادي.

وتوجّهت المناجير الرياضي لنادي وفاق سطيف، بيرة عبد الكريم، بالشكر الجزيل للمدرب، عمار السويح، على كل ماقدمه للفريق طيلة الفترة التي قضاها على رأس النادي.

وأعلنت شركة “سونلغاز” المالكة لنادي وفاق سطيف، منذ أيام تعيين التقني الجزائري، عبد الكريم بيرة، مديراً رياضيًا جديداً للفريق.

وإلى جانب تعيينه في منصب مدير رياضي لنادي وفاق سطيف، سيكون عبد الكريم بيرة أيضًا ناطقًا رياضيًا للنسر السطايفي.

وسبق للتقني الجزائري عبد الكريم بيرة، الإشراف على تدريب عدة أندية جزائرية، كما شغل منصب مدير المنتخبات الوطنية، بالاتحاد الجزائري لكرة القدم.

شاركنا رأيك