الرئيسية » رياضة » وفاق سطيف يواصل تربّعه على الصدارة بعد مهرجان أهداف في مباراة الديربي

وفاق سطيف يواصل تربّعه على الصدارة بعد مهرجان أهداف في مباراة الديربي

واصل أمسية اليوم السبت، نادي وفاق سطيف تربعه على صدارة الدوري ، بعد اكتساحه مُضيفه فريق شباب أهلي برج برج بوعريريج، بخماسية لواحد، ضمن مجريات الجولة الـ07 من منافسة البطولة الجزائرية لكرة القدم.

وافتتح اللاعب لعوافي عدّاد مهرجان الأهداف، لصالح نادي وفاق سطيف في الدقيقة الـ16، من علامة الجزاء، قبل يُضاعف زميله حسام الدين غشة النتيجة مطلع الدقيقة الـ40، بتسجيله ثاني أهداف المباراة.

وعمّق “الموهبة الصاعدة” في فريق “الوفاق”، محمد أمين عمورة من جراح الكتيبة “الصفراء” بإضافته الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، لتنتهي المرحلة الأولى بفوز رفاق درفلو بثلاثية نظيفة.

وكثفت كتيبة “النسر السطايفي” من حملاتها الهجومية على مرمى أهلي برج بوعريريج، مباشرة بعد بداية المرحلة، التي أثمرت ركلة جزاء ثانية، سجلها المهاجم غشة في الدقيقة الـ47، مُوقعا رابع أهداف المواجهة، ومُسّجلا ثنائية شخصية.

وقلص عبد الله صلاح الدين النتيجة لكتيبة “الجراد الأصفر”، بتسجيله هدف الشرف في الدقيقة الـ52.

ودق متوسط الميدان المالي ماليك نوري، المسمار الأخير في نعش النادي المضيف، عند الدقيقة الـ84، بعدما سجل الهدف الخامس في ديربي الهضاب، ليفوز وفاق سطيف بنتيجة 05 أهداف مقابل هدف أمام نادي أهلي برج بوعريريج.

وابتعد أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي بفوزهم أمسية اليوم، في صدارة جدول ترتيب فرق البطولة الجزائرية لكرة القدم، بوصوله إلى النقطة الـ19، بفارق 04 نقاط عن وصيفه أمل عين مليلة، الفائز بدوره أمس الجمعة، على نادي شباب قسنطينة بهدف نظيف.

وتجمّد رصيد فريق أهلي برج بوعريريج، عند النقطة الـ02، في ذيل جدول الترتيب العام، لتتعقد وضعيته ولن تكون مهمته سهلة في البقاء الموسم الحالي رفقة كبار أندية كرة القدم الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.