span>وفد من “الكاف” في زيارة إلى الجزائر يونس جعادي

وفد من “الكاف” في زيارة إلى الجزائر

انطلق وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، المتواجد حاليا بالجزائر، في عملية التفقد ومراقبة المواقع، ومختلف البنى التحتية التي ستستضيف بطولة كأس أفريقيا للمحليين، وكأس أفريقيا للأمم تحت 17 سنة توتال إنرجي – الجزائر 2023.

ويقود وفد “الكاف”، رئيس اللجنة المنظمة “للشان” مبومبو سيدو نجويا، ويُرافقه الرئيس الأول لقسم المسابقات خالد نصار، ونائب رئيس اللجنة المنظمة “للشان” اجوجو موسى حاسيم.

ويرافق الوفد في جولته بالجزائر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس أفريقيا للمحليين أوكالي رشيد، بالإضافة إلى رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس إفريقيا تحت 17، بن حمزة ياسين.

وأكد موقع “الفاف” أن الوفد سيتنقل إلى عنابة وقسنطينة ووهران قبل العودة إلى العاصمة، المتواجد بها حاليا، في الزيارة التي بدأت في 12 مارس، وستستمر حتى 16 من نفس الشهر.

https://twitter.com/AwrasMedia/status/1497903590014435331?t=TQPwzqp-MxGwfJwpd5nXNw&s=09

وقام وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، الإثنين الماضي، بزيارة تفقد، لولايتي عنابة وقسنطينة، رفقة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، للوقوف على أشغال اعادة تهيئة الملاعب، ومتابعة تقدم الأشغال بالمنشآت المعنية باحتضان بطولة افريقيا لكرة القدم للمحليين (شان 2023) المقررة بالجزائر.

وشدد سبقاق على تظافر جهود الجميع للوفاء بالتزامات من أجل استعادة الثقة وتثمين المؤهلات الرياضية واستغلالها لخدمة الرياضة، منوها لإرادة السلطات العمومية لرفع التحدي بسواعد ومؤهلات جزائرية قوية.

وستستضيف الجزائر النسخة السابعة من بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين في الفترة من 8 إلى 31 جانفي 2023، وكأس إفريقيا لأقل من 17 سنة أيضا بين 8 و30 أفريل من نفس السنة.

شاركنا رأيك