تبون يطالب بمراجعة قائمة المواد الممنوعة من الاستيراد
وكالة الأنباء الجزائرية.. يد تبون ممدودة للجميع فريد بلوناس

وكالة الأنباء الجزائرية.. يد تبون ممدودة للجميع

نشرت وكالة الأنباء الجزائرية مقالا مقتضبا، أبرزت فيه سعي الرئيس عبد المجيد تبون إلى لم شمل جميع الجزائريين، إلا من أبى عن ذلك.

واعتبر الوكالة الأنباء الرسمية أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، رئيسا جامعا للشمل، وانتخبه الجزائريون المتطلعون لحلول جزائر جديدة.

وأضاف كاتب المقال أن تبون “نجح في توحيد الشباب والمجتمع المدني خلال حملته الانتخابية”، ووصف انتخابه رئيسا للجزائر “بأول تداول ديمقراطي في تاريخ البلاد”.

وأوضحت “واج” أن يد الرئيس ممدودة للجميع، بشكل دائم، ما عدا للذين تجاوزوا الخطوط الحمراء وأولئك الذين أداروا ظهرهم لوطنهم. بالإضافة إلى أنه مهتم بالنقاش السائد في المجتمع، وهو ليس من دعاة التفرقة بل بالعكس تماما.

وخاطب كاتب المقال الذين لم ينخرطوا في المسعى أو الذين يشعرون بالتهميش، قائلا: “يجب أن يعرفوا أن الجزائر الجديدة تفتح لهم ذراعيها من أجل صفحة جديدة، فكلمة إقصاء لا وجود لها في قاموس رئيس الجمهورية الذي يسخر كل حكمته للم شمل الأشخاص والأطراف التي لم تكن تتفق في الماضي”.

وختم المقال “إن الجزائر، بشعبها البطل والموحد بكل تنوعه، بحاجة إلى جميع أبنائها للاحتفال سويا بالذكرى الستين للاستقلال”.

شاركنا رأيك