الرئيسية » الأخبار » وكالة عدل تحدّد تاريخ غلق ملف المستفيدين من سكنات عدل 1

وكالة عدل تحدّد تاريخ غلق ملف المستفيدين من سكنات عدل 1

أعطى المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، محمد طارق بلعريبي، اليوم السبت، تعليمات لتسوية ملف العقود النهائية لفائدة المستفيدين من سكنات برنامج البيع بالإيجار “عدل 1” قبل 15 مارس المقبل.

وأضحت وكالة “عدل”، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن بلعريبي، دعا خلال إشرافه على لقاء تقييمي مع المدراء المركزيين والمدراء الجهويين للوكالة، لتسوية ملف العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن عدل1 في مدة قصيرة لا تتعدى 15 مارس المقبل.

وجاء في بيان الوكالة أنه بعد استماعه إلى عرض عن تقدم الأشغال بمختلف مشاريع صيغة البيع بالإيجار الموزعة عبر مختلف ولايات الوطن، خاصة منها التي انطلقت خلال سنة 2020، دعا المدير العام، خلال هذا اللقاء، الذي حضره كذلك المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع والمدير المركزي لتنفيذ العمليات ومدير الدراسات والمدير المكلف بالعقود، إلى ضرورة تسريع وتيرة الأشغال وتفادي التأخر في الإنجاز وضرورة احترام الآجال التعاقدية، بهدف تسليم السكنات في آجالها المحددة.

وألزم بلعريبي، المسؤول المدراء الجهويين ومدير العقود بالوكالة، بضرورة التنسيق مع مدراء المشاريع في مختلف الولايات من أجل تسوية عقود الأوعية العقارية التي تنجز فوقها سكنات عدل تفاديا للتأخر في تسليم عقود المستفيدين.

ودعا بلعريبي، مدير الدراسات بوكالة “عدل”، إلى تسريع دراسات المشاريع التي تم إطلاقها مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.