span>وناس يجدد الموعد مع شبح الإصابات عبد الخالق مهاجي

وناس يجدد الموعد مع شبح الإصابات

جدد المهاجم الدولي الجزائري آدم وناس، الموعد مع شبح الإصابات، سهرة الجمعة، في مباراة ناديه ليل ومنافسه نادي لانس في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولسوء حظه وبعد دخوله بديلا في الدقيقة الـ77 من زمن تلك المواجهة، أضطر آدم وناس لمغادرة أرضية الميدان قبل نهاية الوقت الأصلي للمواجهة بدقيقتين، بسبب تعرضه للإصابة.

وتعد الإصابة التي تعرض لها لاعب المنتخب الوطني الجزائري في لقاء فريقه ليل ومنافسه نادي لانس، هي الثالثة له الموسم الحالي، بعدما عانى من شبح الإصابات الموسم الماضي أيضا.

مدرب ليل: “وناس سيئ الحظ”

وخلال مؤتمر صحفي نشطه سهرة الجمعة، بعد نهاية مباراة لانس، وتحدث مدرب نادي ليل باولو فونيسكا عن إصابة نجمه الدولي الجزائري.

ووصف باولو فونيسكا نجمه آدم وناس باللاعب السيئ الحظ، لأنه تدرب بشكل جيد مؤخرا، بعدما شفي من إصابة أخرى.

وتوقع مدرب نادي ليل لا تكون إصابة “فك الصحراء” خطيرة، مشددا على ضرورة تحديدها بدقة وما تستدعيه، قبل اتخاذ قرار عودته من عدمها في الجولة المقبلة.

وكانت الإصابة التي تعرض لها قبل أسابيع عدة، سبب غياب آدم وناس عن أول تربص قاده الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش مع المنتخب الوطني الجزائري.

وبسبب شبح الإصابات المتكررة يسير لاعب منتخب الجزائر للبصم على موسم آخر سيئ في مشواره الكروي، بما أنه شارك في 16 مباراة بمنافسة الدوري الفرنسي، مسجلا هدفا وحيدا.

وباحتساب 03 مباريات في كأس فرنسا، ومثيلتها في دوري المؤتمر الأوربي، وواحدة في الدور التمهيدي للمنافسة ذاتها، يكون الجناح الدولي الجزائري قد شارك 21 لقاء في جميع المنافسات المحلية والأوروبية.

شاركنا رأيك