الرئيسية » رياضة » وناس يدفع مدربه في نابولي لوتشانو سباليتي لاتخاذ قرار مهم

وناس يدفع مدربه في نابولي لوتشانو سباليتي لاتخاذ قرار مهم

وناس يدفع مدربه في نابولي لوتشانو سباليتي لاتخاذ قرار مهم

دفع مستوى اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس، بالتقني الإيطالي لوتشانو سباليتي مدربه في ناي نابولي، لاتخاذ قرار مهم بالنسبة لـ”محارب الصحراء”، قد يعود بفائدة كبيرة عليه شخصيا وعلى نادي “البارتينوبي” الموسم المقبل، حسب ما كشفه مصدر إعلامي إيطالي.

وقرر المدرب الإيطالي سباليتي الاحتفاظ بلاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، لأنه يعارض فكرة بيع عقده نهائيا، أو إعارته إلى أحد الفرق الراغبة في استقدامه، تحسبا لخوض منافسات الموسم المقبل، وفقا لموقع الصحافي الإيطالي الشهير دي مارزيو.

وطلب المدرب الإيطالي البالغ من العمر 62 عاما، من إدارة ناديه الجديد نابولي، عدم مناقشة أو استقبال أي عرض بخصوص التعاقد مع الموهبة الجزائرية آدم وناس.

وجاءت رغبة التقني الإيطالي سباليتي المدرب الجديد لنادي نابولي، بعدما تابع باهتمام كبير، كل ما قدّمه “محارب الصحراء” رفقة نادي كروتوني، في النصف الثاني من الموسم الماضي، حسب المصدر ذاته.

وأُعجب المدرب سباليتي كثيرا بالمستوى الكبير، الذي أظهره لاعب كتيبة “الخضر”، رفقة كروتوني في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حسب الصحافي الإيطالي دي مارزيو، بعد نصف موسم أول كان “مُخيبا” رفقة نادي كالياري، الذي لعب في صفوفه معارا.

وذهب الصحافي الإيطالي إلى أبعد من كشف إعجاب لوتشانو سباليتي بمستوى آدم وناس، بقوله إن المدرب الجديد لنادي الجنوب الإيطالي، سيتخذ من نجم “الخضر” سلاحا هجوميا مهما، يقاتل به كرويا في البطولة الإيطالية لكرة القدم الموسم القادم.

وجاء قرار احتفاظ سباليتي بلاعبه آدم وناس، بعد أن تحدث الثنائي في أول معسكر تدريبي، خاضه فريق نابولي قبل أيام قليلة، ووضعا فيه النقاط على الحروف، وفقا لما كشفه موقع “راديو كيس كيس” الأسبوع الحالي.

وبقرار سباليتي القاضي ببعث رحلة وناس مع نابولي مجددا، بداية من موسم 2022/2021، سيكون لاعب المنتخب الوطني الجزائري، أمام تحد كبير للبرهنة على أحقيته في انتزاع مكانة أساسية في الفريق، الذي لعب بعيدا عن صفوفه لموسمين كاملين مُعارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.