الرئيسية » رياضة » وناس يقود نابولي لحسم موقعة “اليوفي”

وناس يقود نابولي لحسم موقعة “اليوفي”

وناس يخطف الأنظار في موقعة "اليوفي"

منح لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، عشية السبت، ناديه نابولي فرصة قلب الطاولة على ضيفه نادي يوفنتوس، في مباراة لُعبت على أرضية ميدان ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وقاد النجم الجزائري آدم وناس فريقه نابولي لقلب تأخّره إلى فوز مُثير على نادي “السيدة العجوز”، بنتيجة هدفين مُقابل هدف وحيد، ضمن مجريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأنهى رفاق لاعب “الخضر” وناس الشوط مُـتأخرين في النتيجة بهدف دون رد، من توقيع المهاجم الإسباني موراتا، الذي افتتح نتيجة المباراة مُبكرا لناديه يوفنتوس، في الدقيقة العاشرة من انطلاقتها.

وبعد دخول “ألماسة الخضر” بديلا في الدقيقة الأولى، للمرحلة الثانية من المواجهة، مكان زميله إلماس، تحرّكت الآلة الهجومية لكتيبة المدرب سباليتي بشكل لافت، ولعب وناس دورا مهما في فك رفاقه للشّفرات الدفاعية للفريق الضيف.

وشكّل آدم وناس خطرا كبيرا على دفاعات كتيبة المدرب ماسيمليانو أليغري، التي تلقت هدفين بعد نزول نجم المنتخب الوطني الجزائري وناس إلى أرضية الملعب.

وسجّل رفاق “محارب الصحراء” هدفين، كان الأول من توقيع زميله الإيطالي ماتيو بوليتانو، مطلع الدقيقة الـ57، قبل أن يُضيف قلب دفاع المنتخب السنغالي كاليدو كوليبالي، هدف الفوز لنادي نابولي في الدقيقة الـ85 من عمر المواجهة.

وتُعد موقعة نادي نابولي وضيفه يوفنتوس، هي المباراة الثانية التي يلعبها النجم الجزائري مع فريقه نابولي، الموسم الحالي في البطولة الإيطالية للعبة نفسها، إذ شارك في كليهما بديلا.

وبات آدم وناس ورفاقه يتصدرون جدول ترتيب فرق منافسة “الكالتشيو”، برصيد 09 نقاط، وبدون تعثّر في أية مباراة إلى حد الآن، في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.