الرئيسية » رياضة » ياسر لعروسي يغادر نادي ليفربول ويلتحق رسميا بفريق آخر خارج إنجلترا

ياسر لعروسي يغادر نادي ليفربول ويلتحق رسميا بفريق آخر خارج إنجلترا

ياسر لعروسي يغادر نادي ليفربول ويلتحق رسميا بفريق آخر خارج إنجلترا

التحق المدافع الجزائري الشاب ياسر لعروسي، رسميا بصفوف فريق نادي تروا، الصاعد الجديد لدوري الدرجة الأولى الفرنسية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تروا الفرنسي في تويتر، صبيحة اليوم الأربعاء، تغريدة كشف فيها خبر التحاق المدافع الجزائري ياسر لعروسي بصفوفه، قادما من ناديه الإنجليزي السابق ليفربول.

ووقّع اللاعب لعروسي عقدا مدته 05 سنوات مع النادي “الأزرق والأبيض” الفرنسي، ومن المقرر أن ينتهي في جوان من عام 2026.

ونشر الموقع الرسمي لنادي تروا، تقريرا عن لاعبه الجزائري الجديد، ذكّر في مستهله، بعمره البالغ 20 سنة، فضلا عن الإشارة إلى مسقط رأسه مدينة واد سوف الجزائرية، كما كشف المنصب الذي يشغله كونه مدافعا أيسرا.

وعرّج الموقع ذاته، على التجربة الأولى لمدافع نادي ليفربول السابق، في نادي روان الفرنسي، قبل التحاقه بفريق لوهافر، أين أصبح قائدا لفريق أقل من 17 سنة.

وقاد تألق ياسر لعروسي مع شباب نادي لوهافر الفرنسي، إلى جلب اهتمام أندية إنجليزية عدة، أرادت خطفه إلى صفوفها، إذ كان نادي ليفربول الأوفر حظا بالحصول على خدمات ابن مدينة واد سوف.

ولفت الموقع الرسمي للنادي الفرنسي، الانتباه إلى الظهور الأول للاعبه الجديد لعروسي، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تم بتاريخ الـ05 يناير 2020، أمام نادي إيفرتون، بعد أن كان لاعبا للفريق الرديف لكتيبة “الريدز”.

وختم موقع نادي تروا تقريره بعبارات الترحيب، بوافده الجزائري الجديد ياسر لعروسي، القادم من منافسة “البريمر ليغ”، مُتمنيا له النجاح في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.