الرئيسية » رياضة » ياسين بن زية يكشف أمورا جديدة بخصوص إصابته الخطيرة

ياسين بن زية يكشف أمورا جديدة بخصوص إصابته الخطيرة

ياسين بن زية يكشف أمورا جديدة بخصوص إصابته الخطيرة

شارك اللاعب الجزائري ياسين بن زية رفاقه في التدريبات الجماعية لنادي ديجون الفرنسي أمس الخميس، بعد تعافيه من إصابة عانى منها طويلا بسبب تعرضه لحادث مرور خطير أواخر شهر ماي من العام الماضي، كاد يُنهي مشواره الكروي.

واعتبر الطاقم التقني لنادي ديحون أن عودة ياسين بن زية إلى التدريبات الجماعية مع رفاقه، خطوة مهمة للاعب خط الوسط “الموهوب“.

وعبّر “محارب الصحراء” عن سعادته الكبيرة بتعافيه التدريجي من الإصابة ورجوعه إلى التدريبات، كما كشف فرحته الكبيرة بلقاء زملائه مُجددا، قائلا إنه سعيد للغاية لأنه خطى خطوة مهمة جدا في حياته، حسب تصريحاته لموقع ناديه الفرنسي.

وكشف بن زية أنه لا يعرف بعد موعد مشاركته في المباريات، مؤكدا أن الأمر مُتوقف على ردة فعل جسده أثناء التدريبات، وقائلا إنه بمجرد أن تُصبح الأمور على ما يرام، سيتخذ الطاقم الطبي والتقني لناديه القرار بشأن ذلك.

وعاد متوسط الميدان الجزائري للحديث عن فترة الإصابة، واصفا إياها بالصعبة للغاية، وأنها الاختبار الأهم في حياته الشخصية والمهنية، مُعتبرا أنه قطع أشواطا كبيرة إلى حد الآن، من أجل التماثل للشفاء، استعدادا للاندماج مُجددا إلى جو التدريبات الجماعية وخوض المباريات.

وقال “فنك الصحراء” إنه كان يُتابع دائما مباريات زملائه باهتمام، وفرح كثيرا بالانتصار الأخير المُحقق بثلاثية لواحد أمام المضيف نيم، قبل إجازة رأس السنة الجديدة، كما وعد الجميع بأنهم سيبذلون أقصى جهودهم للخروج من المركز ما قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأضاف بن زية  أن الأمر ليس سهلا، لكنه في الوقت ذاته ليس مستحيلا، ويتطلب العمل الجاد وتحقيق سلسلة نتائج إيجابية.

واعتبر ديفيد ليناريس مدرب نادي ديجون، أن عودة بن زية خطوة مهمة له ولكافة لاعبي وطاقم الفريق، مُشيرا إلى أن لاعبه الجزائري مر بمحنة صعبة للغاية، كما وعد التقني الفرنسي بمساعدته ودعمه حتى تكتمل عملية تأهيله بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.