span>ياسين بن زية يواجه مستجدات تهدد أحلامه عبد الخالق مهاجي

ياسين بن زية يواجه مستجدات تهدد أحلامه

يرغب اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية في مغادرة صفوف ناديه “كارباخ” الناشط في دوري الدرجة الأولى الأذربيجانية، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وكان ياسين بن زية قد أكد مؤخرا، في أحد تصريحاته الصحفية، رغبته في الرحيل عن صفوف نادي “كارباخ” بنهاية الموسم الحالي، والانضمام إلى فريق أوروبي يرضي طموحاته.

وقد يصطدم “محارب الصحراء” بواقع مخالف تماما لتطلعاته في الرحيل، بالنظر إلى آخر التطورات التي كشفها موقع “rekord.az”.

ويرفض التقني غوربان غوربانوف مدرب نادي “كارباخ”، فكرة رحيل نجم المنتخب الوطني الجزائري عن صفوف الفريق، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، وفق ما أكده الموقع السابق.

وأبلغ المدرب غوربان غوربانوف إدارة الفريق برفضه القاطع لفكرة تسريح ياسين بن زية والتخلي بكل سهولة عن خدماته.

ويولي النادي الأذربيجاني اهتماما كبيرا للجانب الرياضي في قضية النجم الجزائري، حيث يرى مسؤولو “كارباخ”، أن التمسك بخدمات “فنك الصحراء” لموسم إضافي أمر ضروري للمستقبل الفريق.

وفي السياق، تفضل الإدارة التمسك بخدمات ياسين بن زية للموسم المقبل، وعدم بيع عقده الصيف المقبل، رغم علمها بأن ارتباط اللاعب بالنادي سينتهي صيف 2025، وسيرحل وقتها بدون مقابل مادي.

وجاء رفض التقني غوربان غوربانوف لفكرة رحيل متوسط الميدان الجزائري، استنادا للمستويات الكبيرة التي قدمها الأخير الموسم الحالي مع نادي “كارباخ”، حيث بات النجم الأول للفريق.

وقاد لاعب خط الوسط الجزائري، نادي “كارباخ” لانتزاع لقب منافسة الدوري الأذربيجاني، فضلا عن دوره الكبير في بلوغ رفاقه نهائي منافسة الكأس.

وعلى الصعيدين المحلي والأوروبي، لعب صاحب الـ29 عاما 48 مباراة الموسم الحالي، سجل خلالها 16 هدفا إلى حد الآن، ومنح 15 تمريرة حاسمة لرفاقه سجلوا منها أهدافا.

شاركنا رأيك