الرئيسية » رياضة » يانيس حماش يخاطب الجزائريين افتراضيا بعد عدم تلقيه دعوة جمال بلماضي

يانيس حماش يخاطب الجزائريين افتراضيا بعد عدم تلقيه دعوة جمال بلماضي

يانيس حماش يُخاطب الجزائريين افتراضيا بعد عدم تلقيه دعوة جمال بلماضي

وجّه المدافع الجزائري يانيس حماش رسالة إلى الجماهير الرياضية الجزائرية، بعد عدم تلقيه دعوة من الناخب الوطني جمال بلماضي، للحضور في تربص “الخضر” القادم.

وخاطب يانيس حماش الجماهير الرياضية الجزائرية، عبر منشور مؤقت على حسابه الخاص في منصة أنستغرام، تعليقا على عدم تلقيه دعوة المدرب الوطني، وعلى وقوف الجماهير إلى جانبه منذ مدة طويلة.

وأبدى لاعب نادي بوافيستا بورتو البرتغالي فخره الكبير، بجميع الجزائريين الذين راسلوه بخصوص قائمة المنتخب الجزائري، التي كشفها المدرب الوطني جمال بلماضي، أمسية الجمعة الماضية.

وشكر يانيس حماش جميع من راسله وأبدى تضامنه معه، مؤكدا أن تلك الرسائل تمنحه قوة كبيرة، وقائلا إنه لم يجد العبارات اللائقة للتعليق والرد على كل تلك الرسائل.

وأكد مدافع النادي البرتغالي حماش، أنه سيدعم ويُناصر المنتخب الجزائري في المواجهتين المقبلتين، أمام منتخب جيبوتي وبعدها منتخب بوركينافاسو.

ووعد يانيس حماش في منشوره المؤقت، أنه سيُواصل العمل بجد في المستقبل، وسيفعل المستحيل لإقناع الناخب الوطني الجزائري لاستدعائه إلى صفوف للمنتخب الوطني الجزائري.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يخاطب فيها حماش، الجماهير الرياضية الجزائرية عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص عدم استدعائه، إذ سبق له فعل ذلك من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، خلال بداية أحد تربصات كتيبة “محاربي الصحراء” السابقة.

وكان الظهير الأيسر، قد أبدى فخره الكبير بوجود اسمه في القائمة الموسعة، التي أعدها مدرب “الخضر” بلماضي، تحسبا لمواجهتي المنتخب الزامبي والبوتسواني يومي 25 و29 مارس 2021.

واعتبر حماش وقتها، أن وجود اسمه في قائمة بلماضي المُوسعة، هو في حد ذاته انتصار بالنسبة له، رغم غيابه عن القائمة النهائية.

ويقضي صاحب الـ20 سنة يانيس حماش موسمه الثاني تواليا، في نادي بوافيستا بورتو البرتغالي، إذ شارك الموسم الحالي في 04 مباريات، سجل فيها هدفا وحيدا رغم كونه مدافعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.