span>يتدرب على انفراد.. وضعية وناس مع نادي نابولي تُثير التساؤلات مجددا يونس جعادي

يتدرب على انفراد.. وضعية وناس مع نادي نابولي تُثير التساؤلات مجددا

ما يزال مستقبل الدولي الجزائري أدم وناس غير واضح المعالم مع ناديه الإيطالي نابولي، رغم اقتراب الموسم الجديد من بدايته.

وكشفت صحيفة “الماتينو” الإيطالية في تقرير حديث لها حول وضعية اللاعب، أن الجناح الجزائري يتدرب منذ يومين بعيدا عن المجموعة المتواجدة في معسكر تحضيري للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن غياب الدولي الجزائري عن التدريبات مع المجموعة أثار الكثير من علامات الاستفهام بين الجماهير العاشقة لنادي “الجنوب الإيطالي”.

وأوضح المصدر ذاته، أن نادي نابولي لم يمنح لحد الآن أي تفسير بخصوص ما يحدث مع الجناح الطائر، وسبب عدم تواجده مع تشكيلة المدرب لوتشيانو سباليتي.

وفتح غياب وناس عن تحضيرات المجموعة، باب التأويلات مجددا عن حالته الصحية واحتمال وجود إصابة جديدة، أو عقوبة من إدارة ناديه.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية قد أكدت سابقا أن أدم وناس رفض تمديد عقده مع نادي “الجنوب”، بسبب استيائه من وضعيته في الفريق الموسم الماضي، وعدم لعبه لدقائق كافية.

وأضافت الصحيفة بأن الدولي الجزائري تعمّد القيام بهذه الخطوة لاجبار ناديه على تركه ينتقل إلى فريق آخر مهتم به في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتوقع أن يرحل أدم وناس عن نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم، لكن دون الخروج من “الكالشيو”، حيث يرجح انتقاله إلى أندية “السيري أ” المهتمة به.

وعانى وناس كثيرا من الإصابات منذ قدومه إلى نادي الجنوب، حيث لم يشارك كثيرا خلال المنافسات التي شارك فيها زملاء اللاعب السابق فوزي غلام.

ويعتبر أدم وناس أحد المواهب المهمة في الدوري الإيطالي، وسيساعد سعره وجودته في انتقاله إلى أندية “الكالتشيو” في الميركاتو الحالي.

شاركنا رأيك