الرئيسية » رياضة » يورغن كلوب يُوضّح سبب هزيمة ناديه ليفربول أمام ضيفه برايتون

يورغن كلوب يُوضّح سبب هزيمة ناديه ليفربول أمام ضيفه برايتون

يورغن كلوب يُوضّح سبب هزيمة ناديه ليفربول أمام ضيفه برايتون

اعتبر المدرب الألماني يورغن كلوب أن سبب سقوط ناديه ليفربول المفاجئ، أمام ضيفه نادي براتون، سهرة أمس الثلاثاء، راجع بالدرجة الأولى إلى الإرهاق الذهني، الذي يُعاني منه لاعبوه.

وتلقى المدرب الألماني يوغن كلوب ولاعبوه صفعة قوية بخسارتهم أمام برايتون بهدف نظيف، ضمن مجريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، خاصة وأن هزيمة سهرة الأربعاء، هي الثانية تواليا لحامل اللقب على أرضه الموسم الحالي، بعد الهزيمة أمام برنلي بالنتيجة ذاتها.

واعترف يورغن كلوب في ندوة صحفية عقب نهاية اللقاء، بقوة فريق برايتون، مؤكدا أن الضيوف استحقوا الفوز بنقاط المباراة الثلاث، لأنهم كانوا مُنظمين بشكل جيد.

وأكد مدرب كتيبة “الرودز” أن أشباله وجدوا صعوبات كثيرة، في تطبيق طريقة لعبهم المعتادة، لكنهم لم يقدروا على ذلك، مشيرا إلى فقدانهم القدرة على تمرير الكرة بالشكل الصحيح، في الكثير من أوقات المواجهة.

وختم يوغن كلوب ندوته الصحفية، بقوله إنهم لم يكونوا مُستعدين تماما لتلقي صفعة قوية من نادي برايتون، خاصة بعد مرورهم بأسبوع صعب جدا، كما قدم وعدا بضرورة إيجاد طريقة تُمكنهم من تصحيح أوضاعهم في منافسة “البريمر ليغ” في القريب العاجل.

وبعد السقوط المدوي لحامل لقب الموسم الماضي نادي ليفربول، يكون قد ابتعد كثيرا في جدول الترتيب العام، عن رفاق قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز ورفاقه، المتصدرين حاليا لجدول الترتيب العام.

وتجمد رصيد النجم المصري محمد صلاح عند النقطة الـ40 في المركز الرابع، بفارق 07 نقاط عن كتيبة “السيتي”، التي يبقى لها مباراة متأخرة، مما سيُعقّد الوضع أكثر على ليفربول، في المنافسة على اللقب، لو فاز محرز ورفاقه بتلك المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.