span>“يورو” 2024 تقرب المنتخب الجزائري من خسارة مدافع هداف عبد الخالق مهاجي

“يورو” 2024 تقرب المنتخب الجزائري من خسارة مدافع هداف

يتجه المنتخب الجزائري لخسارة خدمات أحد اللاعبين، المنحدرين من أصل جزائري، والذي أبدى رغبته الواضحة في تقمص ألوان كتيبة “الخضر”، خلال السنوات القليلة الماضية.

وبات المنتخب الجزائري لكرة القدم، على أعتاب خسارة خدمات المدافع ميشسل فايز، بسبب منافسة كأس أمم أوروبا “يورو” 2024.

وأكدت تقارير إعلامية اقتراب مدافع نادي فيردير بريمن فايزر، من تقمص ألوان المنتخب الألماني، خلال منافسة “اليورو” المقبل.

وقال موقع “ترانسفرماركت”، إن المدافع الجزائري الأصل بات قريبا من اللعب لمنتخب ألمانيا، بما أنه مرشح فوق العادة، ليكون ضمن قائمة اللاعبين النهائية، المقرر أن تشارك في منافسة “يورو” 2024.

وبحسب توقعات تقنيين، فإن نجم نادي فريدير بريمن لن يضيع فرصة اللعب لكتيبة “المانشافت”، بعد إحجام “فاف” عن استدعائه للعب في صفوف المنتخب الجزائري، في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

كما يرى كثيرون، أن ميتشيل فايزر سيفشل حتما، في مقاومة متعة خوض النسخة الـ17 من منافسة “اليورو”، التي ستحتضنها الأراضي الألمانية، بداية من الـ14 جوان وإلى غاية الـ14 جويلية 2024.

وكان اللاعب ميستشيل فايز قد كشف العام الماضي، في تصريحات صحفية، أنه يملك أصولا جزائرية من جهة والدته، رغم كونه من أب حامل للجنسية الألمانية.

وخلال تلك التصريحات، أبدى لاعب فيردير بريمين الألماني، رغبته الكبيرة في تقمص ألوان المنتخب الجزائري، الذي كان مقبلا وقتها على خوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويملك فايزر أرقاما جيدة مع ناديه، حيث شارك في 29 مباراة بمنافسة الدوري الألماني لكرة القدم، الموسم الحالي، فضلا عن ظهوره في مواجهة بمنافسة الكأس الألمانية.

وسجل المدافع الأيمن فايزر 03 أهداف لصالح فريقه فيردير بريمن، في منافسة البطولة الألمانية لكرة القدم، وصنع 07 أهداف أخرى لرفاقه.

وبخصوص مشواره الدولي، تقمص صاحب الـ30 عاما فايزر، ألوان فئات منتخب ألمانيا، بداية من فئة أقل من 16 سنة ووصولا إلى فئة أقل من 21 عاما.

ومع الفئات الخمس لمنتخب ألمانيا، لعب ميتشيل فايزر 43 مباراة سجل خلالها 05 أهداف، كانت أربعة منها مع فئة أقل من 17 سنة.

شاركنا رأيك