الرئيسية » الأخبار » يوسف بلايلي: هناك أمور لم تعجبني في نادي الأهلي السعودي

يوسف بلايلي: هناك أمور لم تعجبني في نادي الأهلي السعودي

فتح سهرة اليوم الخميس، المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، من خلال تصريحات لوسائل الإعلام السعودية، النار على إدارة ناديه الأهلي السعودي، وذلك عقب نهاية المبارة، التي استضاف فيها نادي الأهلي، ضيفه اتحاد جدة، لحساب الأسبوع التاسع من الدوري السعودي لكرة القدم. والتي فاز بها زملاء بلايلي بنتيجة هدفين لهدف.

وصرح يوسف بلايلي قائلا : “ليس هناك علي أي ضغط، الحمد لله أنا ألعب في المنتخب الوطني الجزائري، أين يوجد الكثير من النجوم، ولعبت في الترجي التونسي، وأخذت كل الألقاب هناك، ولكن هناك أمور لم تعجبني، وسأتكلم مع إدراة الأهلي في ذلك”.

ولعب يوسف بلايلي 60 دقيقة، من مباراة اتحاد جدة السعودي سهرة اليوم، أين قام المدرب السوسري غروس بتغييره، لعدم اقتناعه بمستوى بلايلي في هذا اللقاء، رغم أن نادي الأهلي كان متفوقا، بنتيجة هدفين دون رد. ليحتج بلايلي على هذا التغيير، بضربه لأحد قارورات المياه المتواجدة على خط التماس، وهي ليست المرة الأولى، التي يحتج فيها ابن مدينة وهران على تغييرات مدربه، الأمر الذي كان يوحي أن هناك علاقة متوترة بين الرجلين، وهو الأمر الذي تـأكد عقب تصريحات بلايلي سهرة اليوم.

ولم يسجل لاعب الترجي التونسي السابق، يوسف بلايلي أي هدف لحد الآن، وتأكد أنه لايعيش أياما جيدة مع ناديه الجديد، وقد يكون أقرب للرحيل، في ظل تداول بعض الأنباء، عن رغبة نادي الترجي الرياضي التونسي في استعادة نجمه بلايلي.