span>يوسف بلايلي يتجه للعودة إلى البطولة التونسية عبد الخالق مهاجي

يوسف بلايلي يتجه للعودة إلى البطولة التونسية

تسربت أخبار رغبة المهاجم الدولي يوسف بلايلي في مغادرة نادي مولودية الجزائر، بسبب ما حدث له في نهائي منافسة كأس الجمهورية.

ورجحت وسائل إعلام محلية عدة، عودة يوسف بلايلي إلى منافسة الدوري التونسي لكرة القدم، الموسم المقبل من بواية ناديه السابق الترجي الرياضي.

وكشف موقع إذاعة “Jawhara FM”، أن إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي تحركت لضم النجم الجزائري، وفتحت قنوات المفاوضات معه ووكيل أعماله.

ورحت مهاجم نادي مولودية الجزائر بفكرة الانضمام إلى الفريق التونسي وخوض تجربة جديدة معه، وفق ما أكدته مصادر الموقع السابق.

وللعودة مجددا إلى صفوف كتيبة “الدم والذهب”، اشترط يوسف بلايلي أن تدفع إدارة النادي التونسي لنظيرتها الجزائرية، قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع كتيبة “العميد”.

وكانت مخلفات نهائي منافسة كاس الجمهورية، دافعا كبيرا لـ”فنك الصحراء” من أجل التفكير في الرحيل عن صفوف نادي مولودية الجزائر، بعد موسم واحد.

وحاول بلايلي فرض اسم شقيقه الأصغر فارس في قائمة لاعبي “المولودية” المعنية بخوض النهائي، ما رفضه بشدة المدرب بوميل، قبل أن يلقى الأخير الدعم من لاعبين كثر.

وتسبب النجم الدولي الجزائري في انشقاق بين لاعبي مولودية الجزائر، حيث خلف الأمر أزمة حادة، داخل بيت “العميد”، بعدنا أصبح بلايلي لاعبا غير مرغوب فيه، وفق ما كشفته مصادر لموقع “وين وين”.

كما أن تمديد إدارة نادي مولودية الجزائر لعقد مدربها الفرنسي لموسم إضافي، عجل بتفكير ابن مدينة وهران في الرحيل إلى ناد آخر بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفة الحالية.

وكان “فنك الصحراء” صاحب الفضل الكبير في عودة نادي “المولودية” إلى منصة التتويج بلقب الدوري الجزائري، بعد غياب دان 14 عاما، قبل أن يضيع ورفاقه لقب كأس الجزائر.

شاركنا رأيك