الرئيسية » رياضة » يوسف بلايلي يستأنف رحلة المشاكل في قطر

يوسف بلايلي يستأنف رحلة المشاكل في قطر

يوسف بلايلي يستأنف رحلة المشاكل في قطر

أحدث المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي ضجة إعلامية وصخبا على منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر وقطر، بعد تلقيه بطاقة حمراء، عقب نهاية مباراة ناديه قطر وخصمه الريان، أمس الثلاثاء، ضمن الأسبوع الـ14 من الدوري القطري لكرة القدم.

ونال يوسف بلايلي بطاقة صفراء ثانية، رغم نهاية الوقت الأصلي والإضافي من مباراة الريان، في لقطة أثارت الاستفهام، حول التصرف الذي جعل “محارب الصحراء”يتلقى البطاقة الحمراء، وحول دوافع الحكم لإشهارها في وجهه.

وشكّلت البطاقة الحمراء المُوجّهة للجزائري يوسف بلايلي انقساما كبيرا بين محللي برنامج المجلس، على قنوات الكاس، الخاص بتحليل مباريات البطولة القطرية لكرة القدم، بين مؤيد لقرار الحكم، وبين من اعتبر أن قاضي المباراة أجحف في حق لاعب المنتخب الوطني الجزائري، بعدما بدت عليه النرفزة واضحة في مقطع الفيديو.

وتُعد البطاقة الحمراء حسب الكثيرين ضربة موجعة للنجم بلايلي، البادئ لمشواره رفقة ناديه قطر بشكل مُميز، إذا أصبح وصيفا لمتصدر جدول ترتيب الهدافين مواطنه بغداد بونجاح، عقب وصوله إلى هدفه الـ12 في منافسة دوري نجوم قطر، بتوقيعه هدف قطر الوحيد أمام نادي الريان.

وقدم “فنك الصحراء” بلايلي مباراة جيدة رفقة كتيبة الملوك، رغم الخسارة بنتيجة هدفين لهدف أمام رفقا مواطنه وزميله في صفوف “الخضر” ياسين براهيمي.

وأرجعت لقطات الفيديو إلى أذهان بعض من رواد منصات التواصل، التصرفات الغريبة التي كان يقوم بها بلايلي رفقة الأندية، التي لعب لها، ودخوله في أزمات مع بعض مدربيه، في شاكلة ما حدث معه الموسم الماضي مع مدرب وإدارة فريق الأهلي السعودي، أين قضى موسما لم يكن موفقا كسابقه في نادي الترجي الرياضي التونسي.

ويبقى اللاعب الدولي الجزائري في نظر الكثير من محبيه ومتابعيه وأنصار المنتخب الوطني الجزائري، نجما كبيرا في عالم كرة القدم، ينقصه القليل من الحكمة في ضبط تصرفاته خاصة أثناء الغضب، وهي النصائح التي وجهها له الناخب الوطني جمال بلماضي مُؤخرا، إن أراد أن يكون لاعبا من الطراز العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.