الرئيسية » رياضة » يوسف بلايلي يُواصل قهر الخصوم ويتسلم هذه الجائزة

يوسف بلايلي يُواصل قهر الخصوم ويتسلم هذه الجائزة

تسلم اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي أمس الثلاثاء، درع جائزة أفضل لاعب لشهري نوفمير وديسمبر على التوالي، في الدوري القطري لكرة القدم.

وسجّل يوسف بلايلي 10 أهداف وصنع ثلاثة في الشهرين ذاتها، ليتصدر قائمة هدافي البطولة القطرية لكرة القدم إلى حد الآن.

واستهل لاعب المنتخب الوطني الجزائري رحلة دك شباك خصومه أواخر شهر نوفمير، حيث سجل 03 أهداف، كلها من علامة الجزاء، بدأها بتسجيل أول هدف له في تاريخ مشاركته في دوري نجوم قطر، عندما قاد ناديه قطر للفوز بهدف نظيف أمام نادي الوكرة في الجولة السادسة.

 وأضاف بلايلي هدفين في شباك العربي ضمن الجولة السابعة من ركلتي جزاء أيضا، مساهما في فوز كتيبة “الملوك” بثلاثية نظيفة، ليصل إلى ثلاثة أهداف، فاز بفضلها بجائزة أفضل لاعب شهر نوفمبر.

وانفجر “محارب الصحراء” غضبا تهديفيا شهر ديسمبر، بتسجيله 06 أهداف وصناعة إثنين، منها هدفين في الجولة الثامنة أمام الخور، وهدف وتمريتين حاسمتين أمام السيلية في الجولة التي بعدها، ليختمها بتوقيع أول “هاتريك” له في الملاعب القطرية، وينقض على جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية تواليا.

وواصل بلايلي عروضه القوية بداية العام الحالي، بعدما سجل هدفا وصنع آخر في مواجهة فريق الغرافة، بداية الأسبوع الحالي، ليقود قطر إلى تحقيق تعادل ثمين، لحساب الجولة الـ12 من المنافسة ذاتها.

وحقق مهاجم الخضر رقما مميزا منذ التحاقه بنادي “الملوك”، حيث سجل في 06 مباريات منها 05 لقاءات متتالية، وهو رقم مُميز جدا للاعب أجنبي التحق حديثا بالكرة القطرة القطرية، وتصدر قائمة الهدافين بـ10 أهداف و03 تمريرات حاسمة.

وفاز من جانبه التقني العراقي يونس علي، مدرب المهاجم الجزائري بلايلي ورفاقه، بجائزة أفضل مدرب للشهرين ذاتهما، نظير دوره الكبيرة في تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية لنادي قطر، الذي حقق 05 انتصارات متتالية وتعادلين، ليرتقي من ذيل الترتيب العام إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.