الرئيسية » رياضة » يوسف عطال يتعرض لانتقادات لاذعة في ناديه الفرنسي نيس

يوسف عطال يتعرض لانتقادات لاذعة في ناديه الفرنسي نيس

يوسف عطال يتعرض لانتقادات لاذعة في ناديه الفرنسي نيس

تلقى اللاعب الجزائري يوسف عطال انتقادات لاذعة من قبل جوليان فورنييه المدير الرياضي لناديه نيس الفرنسي، الذي طالبه بتحمّل مسؤولياته.

وأكد جوليان فورنييه في تصريحات لجريدة “ليكيب” الفرنسية، أن فريق نيس لن يصبر طويلا على يوسف عطال وبقية اللاعبين المُتميزين، بحجّة صغرهم في السن.

وأضاف المدير الرياضي أنه من الواجب على لاعب المنتخب الجزائري ورفاقه إظهار أفضل ما لديهم، من إمكانيات مع كتيبة المدرب باتريك فييرا في قادم المباريات، قائلا إنه بات يسمع دائما أن عطال وغويري ودولبيرغ وكاسبار لاعبون صغار السن.

وأضاف فورنييه في السياق ذاته، أنه يعتبر الأمر غير صحيح، لأن الموهبة عطال ومن ذكر أسماءهم إلى جانبه، ليسوا صغار السن، لأنهم يلعبون في الفريق الأول منذ سنوات، وطالبهم بتقديم المزيد من المستويات المميزة رفقة نيس.

وطلب المتحدث ذاته، من “محارب الصحراء” ورفاقه إسقاط فكرة أنهم صغار السن، من أذهانهم، لأنها قد تجرّهم للإيمان بأن التعرض للهزائم في كل مرة أمر طبيعي، وهو أمر لا يخدم مسيرتهم الاحترافية، ولا يخدم مصلحة النادي الذي يريد المنافسة على اللقب محليا، ويصارع على الجبهة الأوروبية الموسم الحالي، على حد قوله.

وتعرّض “فنك الصحراء” سهرة الخميس الماضي لإصابة في الفخذ خلال مباراة سلافيا براغا أوروبيا، حرمته من المشاركة في لقاء ديجون بداية الأسبوع الحالي، ضمن مجريات الأسبوع الـ12 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسيغيب مُدافع المنتخب الوطني الجزائري، عن مباراة ناديه نيس وضيفه نادي بايرن ليفركوزن، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة، لمسابقة الدوري الأوروبي.

ولعب المدافع عطال 09 مباريات مع نيس بداية الموسم الحالي، أربع منها في الدوري وواحدة في منافسة الكأس وأربع في “اليوروبا ليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.