الرئيسية » رياضة » عطال يسقط أمام ستراسبورغ

عطال يسقط أمام ستراسبورغ

يوسف عطال يخسر رفقة نيس أمام ستراسبورغ

تعرض الدولي الجزائري يوسف عطال، سهرة السبت إلى خساراة رفقة ناديه نيس، أمام المضيف نادي ستراسبورغ، بهدف نظيف على ارضية ميدان ملعب ماينو بمدينة ستراسبورغ، ضمن مجريات الأسبوع الـ 11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وخاض مدافع الخضر هذا اللقاء أساسيا كعادته رفقة كتيبة ناديه نيس، بما أن مدربه باتريك فييرا، يعتبره قطعة أساسية في النادي الاحمر والأسود، إضافة إلى أنه يعتبره لاعب متعدد المناصب.

وقدم يوسف عطال أداء جيدا، أين قاد العديد من الحملات الهجومية رفقة زملائه، وكان سما قاتلا في دفاعات ستراسبورغ، بمراوغاته وتمريراته،  إضافة إلى خلقه أخطر فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 16 عقب توغله في دفاعات الخصم، بعد سلسلة من المراوغات، لكن كرته جانب الخشبات الثلاث.

وتلقى يوسف عطال بطاقة صفراء، في الدقيقة الثالثة والستين، من عمر هذا اللقاء، الذي أكمله ناديه نيس بعشرة لاعبين، بعد طرد زميله السنغالي المدافع راسين كولي، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.
ونال مدافع نادي بارادو السابق، يوسف عطال علامة 6.6 / 10، من طرف موقع هوسكود العالمي لإحصائيات كرة القدم، فيما منحته جريدة ليكيب الفرنسية علامة 04 /10، كأعلى علامة من بين لاعبي نادي نيس.
ومن جانبه لازم مواطنه وزميله في النادي، هشام بوداوي دكة البدلاء، طيلة أطوار هذه المباراة، فيما لم يستدعى الدولي الآخر أدم وناس لعدم جاهزيته البدنية التامة.