الرئيسية » رياضة » يوسف عطال يدخل دوامة الحظ العاثر في الدوري الفرنسي

يوسف عطال يدخل دوامة الحظ العاثر في الدوري الفرنسي

ما ذا يحدث لمدافع المنتخب الجزائري يوسف عطال في فرنسا؟

أصبح المدافع الجزائري يوسف عطال، يُواجه حظا عاثرا كل مرة، في مبارياته مع ناديه نيس، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إذا بات يُغادر أرضية الميدان بسبب الإصابات، أو جرّاء معاناته من مشاكل بدنية، دون إكمال المواجهات.

ورغم عودة يوسف عطال للتشكيلة الأساسية لفريقه نيس، أمس السبت في مباراة لانس، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الفرنسية، إلا أنه خرج في الدقيقة الـ51 من عمر اللقاء، بعد شعوره بآلام حادة في الفخذ.

وأكد أدريان أورسيا مدرب نيس أن خروج مدافعه الجزائري، كان بسبب شعوره بآلام حادة، بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد، إذ لم يقدر على إكمال أطوار المباراة.

وكشف المدرب الفرنسي أدريان أورسيا أن يوسف عطال سيخضع اليوم الأحد، لفحوصات طبية معمقة من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة.

وتمنى مدرب نادي نيس ألا تكون إصابة “محارب الصحراء” خطيرة، نظرا لحاجة الفريق الماسة لخدماته، بما أنه أصبح واحدا من أعمدة كتيبة نيس.

وأثنى أدريان أورسيا على أداء نجمه عطال، الذي منح فوزا ثمينا لرفاقه، بما أنه كان الوحيد القادر على فك شفرات دفاعات الفريق المضيف لانس.

وسجّل لاعب المنتخب الوطني الجزائري، هدف المواجهة الوحيد في الدقيقة الـ49، بعد مراوغة جميلة داخل منطقة الجزاء، أنهاها بتسديدة قوية برجله اليسرى، سكنت شباك الحارس جيان لويس لوكا، مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

ورفع يوسف عطال ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ26 في المركز الـ13، على جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.