أويحيى: كان همي الوحيد إنقاذ المؤسسات من الإفلاس

قال الوزير الأول الأسبق، أحمد أويحيى، إن همه الوحيد بعد أن أفلست الخزينة العمومية، كان إنقاذ المؤسسات من الإفلاس والحفاظ على مناصب الشغل.وتدخل أويحيى، اليوم الخميس، عبر تقنية التواصل عن بعد، من سجن العبادلة في ولاية بشار، في جلسة الاستئناف في قضية رجل الأعمال ومالك مجمع “سوفاك” لتركيب واستيراد السيارات، مراد عولمي.وقال أويحيى في رد … تابع قراءة أويحيى: كان همي الوحيد إنقاذ المؤسسات من الإفلاس