ميلان الإيطالي لم يتوصل إلى اتفاق مع نجم المنتخب الجزائري
span>إدارة نادي ميلان تعرض راتبا ضخما على بن ناصر لتجديد عقده وائل بن أحمد

إدارة نادي ميلان تعرض راتبا ضخما على بن ناصر لتجديد عقده

اقترحت إدارة نادي ميلان الإيطالي على الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، تجديد العقد مقابل رفع أجره إلى مبلغ ضخم، حسب صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الشهيرة.

وانضم إسماعيل بن ناصر (23 عاما) إلى صفوف نادي ميلان صيف 2019 بموجب عقد يمتد حتى صيف عام 2024، مقابل راتب سنوي قدره 1.98 مليون يورو.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأشارت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” في تقرير لها، أن إدارة نادي ميلان اقترحت على الدولي الجزائري تجديد عقده مقابل رفع راتبه إلى 5 ملايين يورو سنويا.

ويأتي هذا المقترح في ضوء استمرار العروض الفنية القوية للدولي الجزائري، وخشية إدارة فريق “الروسونيري” من إمكانية استجابة إسماعيل بن ناصر لِإغراءات الأندية الأوروبية الكبرى، مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وغيرهما.

وكشف مصدر إعلامي إيطالي وجود خلاف بين لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، وإدارة ناديه ميلان، قد يدفع “محارب الصحراء” إلى الرحيل عن الفريق “اللومباردي”، في حال لم يصل الطرفان إلى اتفاق في نهاية المطاف.

ويدور الخلاف الحاصل بن إسماعيل بن ناصر وإدارة فريه الإيطالي، حول القيمة المالية المقترحة من قبل الأخيرة، على متوسط ميدان كتيبة “الخضر”، في عرض تجديد عقده مع نادي “الروسونيري”، حسب ما كشفه تقرير لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

ويرغب متوسط ميدان الخضر في الحصول على قيمة 06 ملايين يورو سنويا، من أجل تمديد عقده مع كتيبة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وفقا للصحيفة الإيطالية، المشيرة إلى أن “فنك الصحراء” ركيزة أساسية لفريقه.

ووجدت إدارة نادي ميلا صعوبة كبيرة إلى حد الآن، في إقناع إسماعيل بن ناصر ووكلائه، بتمديد عقده إلى غاية صيف 2026، معتبرة أن القيمة التي يطالب بها لاعب خط الوسط الجزائري مبالغا فيها نوعا ما.

شاركنا رأيك