بن ناصر يتسبب في هجوم لاذع في إيطاليا
span>إسماعيل بن ناصر يتسبب في هجوم لاذع في إيطاليا عبد الخالق مهاجي

إسماعيل بن ناصر يتسبب في هجوم لاذع في إيطاليا

تسبب لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر في هجوم لاذع على صحفية “لاغازيتا ديلوسبورت” الإيطالية الشهيرة، قاده محبوه وأنصار نادي ميلان.

ورغم الأداء الكبير الذي قدمه إسماعيل بن ناصر، أمس السبت، مع فريقه ميلان في مباراة هيلاس فيرونا، إلى أن الصحفية الإيطالية، قلّلت شأن مستواه ومنحته تقييما متدنيا، ما سبب لها هجوما كبيرا على منشورها في حسابها على منصة تويتر.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وعلى عكس ما تحصل عليه “محارب الصحراء” من علامات مرتفعة جدا، من مواقع وشبكات متخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، منحت “لاغازيتا ديلوسبورت” علامة 10/6.6 لمتوسط ميدان “الخضر” بن ناصر.

ورأى عشاق اللاعب الجزائري وأنصار النادي “اللومباردي”، في تقييم الصحيفة الإيطالية إجحافا في حق بن ناصر، الذي قاد ناديه ميلان لتحقيق “ريمونتاد” أمام نادي هيلاس فيرونا.

وتنوعت التعليقات اللاذعة بين مهاجمة الصحيفة الإيطالية بشكل عام، وبين الهجوم الشرس على كاتب المقال، إذ كتب أحد المعلقين على التغريدة: “من الواضح أن كاتب المقال لم يُشاهد المباراة واستند لما رواه له أندريا بوتشيلي مغني الأوبرا الإيطالي الشهير”.

وتساءل آخر بعبارة : “بالو توري وبن ناصر يحصلان على نفس التقييم؟، ماذا يمكن أن نُسمي ذلك عدم كفاءة أم سوء نية؟”، قبل أن يُضيف مناصر لنادي ميلان على حسابه الخاض: “بن ناصر ينال علامة 06.. ماذا دخنت قبل كتابة مقالك؟”.

وكانت شبكة “سوفا سكور” قد منحت اللاعب الجزائري، ثاني أفضل تقييم في المباراة بـ07.5، وبالعلامة ذاتها قيّمت شبكة “هوسكورد” العالمية أداء بن ناصر في المباراة.

وقاد “فنك الصحراء” إسماعيل بن ناصر ناديه ميلان لانتزاع صدارة الدوري الإيطالي في جولته الثامنة، بعد قلب نتيجة تأخرهم أمام منافسهم هلاس فيرونا، إلى فوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الإثنين, أكتوبر 2021 23:51

    انا برأيي الشخصي بن ناصر أفضل لاعب في المبارة بدون منازع

  • العربي

    الثلاثاء, أكتوبر 2021 13:17

    احسن لاعب في كاس افريقيا دائما قوي فوق الميدان الله يحفضه

  • سفيان

    الثلاثاء, أكتوبر 2021 17:12

    بن ناصر السد المنيع و مهندس وسط ميدان الجزائر في كل مبرياته يعطي للهجوم حلول

  • Oussama

    الثلاثاء, أكتوبر 2021 18:54

    يحاولوا تقليل من شأنه من اجل طفلهم المدلل طونالي