الخضر يدكون شباك كولومبيا بثلاثية نظيفة

فاز المنتخب الوطني الجزائري على نظيره الكولومبي سهرة الثلاثاء، بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب بيار موروي بمدينة ليل الفرنسية.وأدى أشبال بلماضي شوطا أولا رائعا، بنفس التشكيلة الأساسية التي كانت تخوض مباريات كأي أمم إفريقيا بمصر.وتمكن المهاجم بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الأول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 15 أسكنها الزاوية البعيدة … تابع قراءة الخضر يدكون شباك كولومبيا بثلاثية نظيفة