المنتخب الجزائري: كشف هوية طاقم تحكيم مباراة بوركينافاسو
span>المنتخب الجزائري: كشف هوية طاقم تحكيم مباراة بوركينافاسو عبد الخالق مهاجي

المنتخب الجزائري: كشف هوية طاقم تحكيم مباراة بوركينافاسو

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان على موقعها الرسمي، صبيحة اليوم الخميس، هوية طاقم التحكيم الذي من المقرر أن يُدير مباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب بوركينافاسو، في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يُدير طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا، مواجهة المنتخب لجزائري، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات “مونديال” قطر 2022.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وسيكون الحكم الجنوب إفريقي فيكتور ميغيل دي فريتاس، حكما رئيسا للقاء كتيبة “الخضر”، والمنتخب الضيف بوركينافاسو، وفقا لما ورد في بيان الاتحادية الجزائرية للعبة.

وسيساعد الحكم الجنوب إفريقي فيكتور ميغيل، كل من مواطنيه الحكمين المساعدين سيولا زاخيل ثوسي جرانفيل الذي سيكون مساعدا أولا، على أن يكون الحكم ندونجيني أثينكوسي مساعدا ثانيا.

وعيُن ندزاندزيكا تاندو حكما رابعا لمواجهة المنتخب الجزائري وضيفه البوركينابي، بينما سيكون الحكم المالي كوليبالي كومان محافظا للمباراة.

وسيواجه المنتخب الجزائري ضيفه منتخب بوركينافاسو، يوم الثلاثاء 16 نوفمبر المقبل، على أرضية ميدان ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات “مونديال” قطر 2022.

وستنطلق المواجهة بين الجزائر وبوركينافاسو، على الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الجزائر، بعد أن رفضت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، طلب نظيرتها الجزائرية، بتأخير موعد انطلاقها إلى الساعة الثامنة ليلا.

ووافقت “كاف”، على طلب الاتحاد الجزائري للعبة بتأخير تاريخ اللقاء بـ24 ساعة، بعدما كان مُقررا لعب أطواره يوم الـ15 نوفمبر 2021، لكنها رفضت طلب تغيير موعد بدأ اللقاء من الخامسة إلى الثامنة ليلا.

وبخصوص مباراة المنتخب الجزائري ومضيفه منتخب جيبوتي، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات، استقرت الاتحادية الإفريقية للعبة بموافقة من “فيفا”، على إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة، يوم الجمعة 12 نوفمبر المقبل.

شاركنا رأيك