أبدى الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم الأحد، أسفه من عدم التزام بعض المواطنين بالإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد.وكتب جراد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:”أسجل أسفاً بعض التهاون في الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء القناع واستعمال المعقمات الكحولية للوقاية من كورونا.” أسجل أسفاً بعض التهاون في الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء القناع … تابع قراءة الوزير الأول يتأسف
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه