الوزير الأول يتأسف

أبدى الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم الأحد، أسفه من عدم التزام بعض المواطنين بالإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد.وكتب جراد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:”أسجل أسفاً بعض التهاون في الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء القناع واستعمال المعقمات الكحولية للوقاية من كورونا.” أسجل أسفاً بعض التهاون في الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء القناع … تابع قراءة الوزير الأول يتأسف