الوزير الأول يعلق على حادثة إهانة معلمة وهران 

أبدى الوزير الأول عبد العزيز جراد، رفضه القاطع لإهانة المعلم وهو يدافع عن مستقبل تلاميذه، في إشارة إلى حادثة إهانة المعلمة سيديا مرابط في أول أيام الدخول المدرسي من طرف والي وهران. أرفض رفضاً قاطعاً إهانة المعلم وهو يدافع عن مستقبل أبنائنا. تحية شكر وتقدير للمعلمة السيدة سيديا مرابط من مدرسة بن زرجب بوهران، التي … تابع قراءة الوزير الأول يعلق على حادثة إهانة معلمة وهران