span>بالفيديو.. المصري حسام حسن يشيد بنقطة قوة المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. المصري حسام حسن يشيد بنقطة قوة المنتخب الجزائري

أبدى اللاعب الدولي المصري السابق حسام حسن رأيه في حظوظ المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “توتال إينرجيز” الكاميرون 2021، ومن بينها المنتخب الجزائري حامل اللقب القاري في النسخة الأخيرة بمصر.

وأشاد حسام حسن كثيرا بكتيبة المنتخب الجزائري، في مكالمته الهاتفية لبرنامج “ستاد كان” في قناة النهار، واصفا إياه بأحد أقوى المنتخبات المشاركة في النسخة الـ33 من منافسة كأس أمم إفريقيا، الجارية فعالياتها بدولة الكاميرون.

ووضع النجم المصري، كتيبة “محاربي الصحراء” في قائمة أقوى ثلاثة منتخبات إفريقية من بين المنتخبات الـ24 المتنافسة على التاج القاري، إن لم يكن هو الأقوى حاليا في قارة إفريقيا، على حد تصريحاته.

وأشار حسام حسن إلى نوعية اللاعبين الموجودة حاليا في صفوف منتخب “الخضر”، معتبرا إياهم من أحسن اللاعبين في القارة الإفريقية، وبعضهم يصنع التألق حتى على الصعيد العالمي، مؤكدا أن قوته مزجت بين لاعبين محترفين ولاعبين خريجي الدوري الجزائري.

ونوه المتحدث إلى اللحمة والتفاهم الكبيرين بين الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي ولاعبيه، معتبرا الأمر أحد أهم النقاط التي ساهمت في انتزاع المنتخب الجزائري للقب الإفريقي في نسخة مصر.

وأضاف الهداف التاريخي للمنتخب المصري في سياق التفاهم الكبير بين بلماضي و”محاربيه”، أن الأمر دفع بهم للبحث عن انتزاع لقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية تواليا خارج الديار.

وأرجع مهاجم كتيبة “الفراعنة” السابق، تعثر المنتخب الجزائري أمام منافسه منتخب سيراليون في مستهل مبارياته بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، إلى نقص التوفيق الذي أصاب محرز ورفاقه ومنعهم من الوصول إلى شباك المنتخب الخصم.

شاركنا رأيك