span>بالفيديو| براهيمي يواصل هوايته المفضلة ويرد على ثقة بيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| براهيمي يواصل هوايته المفضلة ويرد على ثقة بيتكوفيتش

واصل المهاجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي توهجه رفقة ناديه الغرافة، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم الموسم الحالي، ويرد بطريقته الخاصة على ثقة الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

وقاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري ياسين براهيمي، فريقه الغرافة لتحقيق فوز جديد، في منافسة البطولة القطرية، جاء على حساب المنافس معيذر.

وكان لـ”محارب الصحراء” نصيب الهدف من ثنائية فوز ناديه، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ47 بطريقة رائعة، من خارج منطقة الجزائر.

وبفضل هدفه الجميل في مرمة نادي معيذر، أهدى صاحب الـ34 عاما فريقه الغرافة، فوزا ثمينا لحساب الجولة الـ17 من الدوري القطري لكرة القدم.

ووصل ياسين براهيمي إلى هدفه الـ18 الموسم الحالي، بألوان فريقه الغرافة في منافسة البطولة القطرية للعبة، بالرصيد ذاته من الأهداف مع نجم نادي السد أكرم عفيف.

ويتفوق النجم القطري أكريم عفيف على المهاجم الدولي الجزائري في عدد صناعة الأهداف، حيث يملك لاعب نادي السد 08 تمريرات حاسمة، فيما صنع “فنك الصحراء” 07 أهداف إلى حد الآن.

ويقترب قائد نادي الغرافة من العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد استمراره في عروضه المتميزة في الملاعب القطرية، حسب آخر التقارير الإعلامية.

ودخل براهيمي حسابات الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي دون اسم نجم النادي القطري في قائمته الموسعة، حسب تلك المصادر.

ويعول بيتكوفيتش على توجيه الدعوة لياسين براهيمي من أجل المشاركة في الدورة الدولية الودية، أواخر الشهر الحالي، ويمنحه فرصة العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعدما أقصاه بلماضي لمدة.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks