span>بالفيديو.. بشير بلومي يسجل هدفا عالميا في شباك سبورتينغ لشبونة كمال بوزار

بالفيديو.. بشير بلومي يسجل هدفا عالميا في شباك سبورتينغ لشبونة

وقّع الدولي الجزائري بشير بلومي هدفا في منتهى الروعة رفقة ناديه فارينسي في مرمى نادي سبورتينغ لشبونة ضمن مباريات الدوري البرتغالي.

وتمكن خريج مدرسة الحمراوة من فتح باب التسجيل في الدقيقة 32 وتقليص النتيجة لفريقه بتسديدة قوية بالرجل اليسرى من خارج مشارف منطقة العمليات.

وقلّص ابن الأسطورة الجزائرية لخضر بلومي النتيجة لفريقه فارينسي، بعدما كان الفريق الخصم متقدما بهدف دانيال وقعه عند الدقيقة 11 من زمن المرحلة الأولى من اللقاء.

وواظب اللاعب السابق لمولودية وهران على تقديم مستويات في القمة، كما أظهر إمكانيات معتبرة قد تعجل برحيله من نادي فارينسي البرتغالي والانتقال إلى أحد اعرق الأندية الأوروبية خلال المواسم المقبلة.

وتمكن الدولي الجزائري ولاعب نادي فارينسي بلومي من توقيع هدف جديد له في الدوري البرتغالي الممتاز في مواجهة سبورتينغ براغا ضمن الجولة 22 من الدوري البرتغالي الممتاز.

ونجح اللاعب من توقيع الهدف الوحيد لفريقه برأسية جميلة عند الدقيقة 74 من عمر المواجهة التي انهزم فيها رفقاء الدولي الجزائري بنتيجة هدفين لهدف.

وفاجأ مدرب المنتخب الجزائري السابق جمال بلماضي الجماهير والرأي الرياضي، بعدما وضع ثقته في اللاعب الشاب لنادي فارينسي البرتغالي محمد بشير بلومي، خلال معسكر سابق.

وتلقى ابن وهران دعوة بلماضي رغم صغر سنه واحترافه حديثاً بأوروبا، إذ أن اللاعب يقضي مواسمه الأولى مع الفريق البرتغالي، ولعب معه 7 مباريات مسجلاً أهدافا وكما بصم على تمريرات حاسمة.

شاركنا رأيك