span>بالفيديو| عوار يتحدث عن الفرق بين بيتكوفيتش وبلماضي عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| عوار يتحدث عن الفرق بين بيتكوفيتش وبلماضي

أدلى اللاعب الدولي حسام عوار بتصريحات في المنطقة المختلطة، سهرة الإثنين، بملعب التدريبات في مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

واستهل عوار تصريحاته بالإجابة عن سؤال تمحو حول ما إذا كان قد وجد فرقا بين العمل مع الناخب الوطني الحالي فلاديمير بيتكوفيتش وسلفه السابق جمال بلماضي.

وقال المتحدث إنه لا يستطيع الحدث عن وجود فرق في طريقة العمل بين المدربين بيتكوفيتش وبلماضي، لأنه التحق متأخرا بالتربص الأول للناخب الوطني الحالي.

وأكد لاعب خط وسط ميدان نادي روما الإيطالي، أنه لا يريد الحديث عن إمكانية وجود فرق في طريقة العمل بين المدربين السالف ذكرهما، قائلا في الصحافة هي من ستكتشف الاختلاف بينهما.

وتحدث حسام عوار عن أهدافهم في المباراة المقبلة، التي سيواجه فيها المنتخب الوطني الجزائري منافسه منتخب جنوب إفريقيا.

واعترف “محارب الصحراء” بصعوبة المهمة أمام منتخب جنوب إفريقيا، باعتباره أحد أفضل المنتخبات في القارة الإفريقية حاليا، مذكرا بإنجازه في نهائيات “كان” 2023 بكوت ديفوار.

وتابع أن جميع اللاعبين بمن فيهم الجدد الذين التحقوا لأول مرة في التربص الحالي، مستعدون لتقديم كل ما لديهم من أجل إظهار مستوى مميز في مباراة جنوب إفريقيا.

وعن أجواء سير المعسكر الحالي، قال حسام عوار إن الأجواء جميلة، وجميع اللاعبين يعملون بجد لتطبيق ما يريده المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في الحصص التدريبية.

ورأى نجم نادي روما الإيطالي، أنه من الصعب على أي مدرب وطني أن يوصل فلسفته الكروية إلى لاعبيه في ظرف وجيز جدا أو في مسكره الأول، مؤكدا أن جميع اللاعبين يسعون للتعاون معه لتحقيق الأهداف.

ويواجه المنتخب الجزائري منافسه الجنوب إفريقي، سهرة اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة العاشرة ليلا، في ملعب “نيلسون مانديلا”، في ثاني مباراة يخوضها رفاق حسام عوار في دورة “فيفا” الدولية الودية.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks