span>بالفيديو.. غوارديولا يصرخ على محرز بطريقة غريبة لهذه الأسباب.. ويغضب الجزائريين “ أم الخير حميدي

بالفيديو.. غوارديولا يصرخ على محرز بطريقة غريبة لهذه الأسباب.. ويغضب الجزائريين “

ظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا وهو يصرخ في وجه محرز بشدة منفعلا بطريقة غريبة أثناء المباراة، بشكل أثار غضب محبي النجم من الجزائريين والعرب والجمهور الرياضي.

وأظهرت صور وفيديوهات بيب غوارديولا وهو يتحدّث بصورة غاضبة مع محرز خلال مجريات الشوط الثاني رغم تقدم مانشستر سيتي في النتيجة.

وحاول الإسباني جوارديولا تبرير انفعاله المثير للجدل على الجزائري رياض محرز خلال مواجهة لايبزيج، بقوله في تصريحات لمحطة “بي تي سبورت” إنّ محرز وجاك جريليش لم ينفذا ما طلب منهما بين الشوطين حول طريقة اللعب خاصة بين الثنائي.

 

وأضاف أنه في الوقت الذي كانت نادي لايبزيج يجعل الأمور صعبة خاصة فيما يخص صناعة اللعبة بالجانب الهجومي، كان يجب على لاعبي مان سيتي الهجوميين أن يكونوا أكثر قوة بمنطقة وسط الملعب، فعندما تذهب الكرة بشكل يجعلها تشكل خطورة على النادي، يجب على اللاعب أن يحاول وضعها بعيدا عنا وتحويلها لصالح المان سيتي لصالحنا هجوميا، يتابع بالقول.

وأتم: “على أي حال هذه أمور تحدث، ولكن لايبزيج لم يجعل الأمور سهلة علينا، صحيح أن تسجيل 9 أهداف في مباراة أمر رائع للجماهير، لكنه يوضح أن هذا الفريق الألماني القوي لم يستسلم”.

وشارك محرز أساسيا في فوز مانشستر سيتي على لايبزيج التي انتهت بنتيجة 6 أهداف مقابل 3، مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك محرز أساسيا في المباراة وسجل هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة “45+2″، ليساهم في فوز فريقه بنتيجة عريضة.

غوارديولا يغضب بسبب محرز

استهجن الجمهور الرياضي الجزائري سهرة الأربعاء، صراخ مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا ضد لاعبه رياض محرز، فيما لم يعلّق نجم الخضر على اللقطة.

ويرى عدد من الجزائريين أن المدرب غوارديولا يُبالغ في إظهار “أستاذيته” أمام لاعب هادئ ومُنضبط ولا يتمرّد كمحرز، لكن غالبا ما يُنظر إليه على أنه “فريسة سهلة” عكس زملاء له في نادي “الأزرق السّماوي” الذين يتفنّن التقني الإسباني في تدليلهم.

واتهم آخرون المدرب الإسباني بالعنصرية تجاه محرز كونه إفريقي، فرغم أنه يعد من أبرز نجوم الكرة خلال هذه الفترة إلا أنّ ذلك لا يمنع من التعامل معه بشكل سيء، لكن هذا الأمر لن يحدث مع ديبروين في المان سيتي وميسي وابراهيموفيتش في برشلونة سابقا مثلا يضيف المتابعون.

شاركنا رأيك

  • Abdelkader

    الجمعة, سبتمبر 2021 16:04

    هذا التصرف غير مقبول لا من اللاعبين ولا من الجمهور ،وعلى محرز ان يضع له حد .ومثل هذه التصرفات قد تكون سبب في انهزام فريقه يوميا ما .