محرز ضيّع مباراة غانا لقضائه عطلة مع تايلور بدبي
span>بالفيديو.. محرز ضيّع مباراة غانا لقضائه عطلة مع تايلور في دبي عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. محرز ضيّع مباراة غانا لقضائه عطلة مع تايلور في دبي

غاب قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، أمس الأربعاء، عن مباراة غانا الودية، الملعوبة على أرضية ميدان ملعب “أستاد المدينة التعليمية” بقطر، والتي تدخل ضمن استعدادات كتيبة “الخضر”، لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بعد ثلاثة أيام بالكاميرون.

وضيّع مُهاجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز، مشاركة زملائه فرحة اكتساح المنتخب الوطني الجزائري لمنافسه المنتخب الغاني بثلاثية نظيفة.

ولم يظهر أي أثر لقائد كتيبة “محاربي الصحراء” محرز، في ملعب المواجهة ولا في دكة الاحتياط، طيلة أطوار المباراة ولا حتى بعد خروج وفد المنتخب الجزائري من الفندق، حسب ما كشفه الصحافي الجزائري ياسين بن لمنور، على حسابه الخاص في تويتر.

وأكد الإعلامي بن لمنور في تغريدته، أن رياض محرز لم يظهر تماما، عكس مواطنه فيغولي الذي كان حاضرا بلباسه الرياضي، ودخل أرضية ميدان “أستاد المدينة التعليمية” أثناء التسخينات.

وأضاف الصحافي الجزائري بن لمنور أن خلية إعلام الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لم ترد على أسئلتهم بشأن السبب الحقيقي، لغياب محرز عن مواجهة منتخب غانا الودية، مؤكدا أنهم لم يتلقوا أي إجابات.

واتضح أن قائد المنتخب الجزائري لم يكن أصلا في العاصمة القطرية الدوحة، ساعات قليلة قبل انطلاق المباراة الودية أمام كتيبة “النجوم السوداء”، حسب الفيديوهات المؤقتة التي نشرتها خطيبته تايلور وارد، على حسابها الخاص في منصة أنستغرام.

وظهر محرز في أحد المقاطع يركب سيارة صغيرة، داخل أحد المنتجعات التجارية بمدينة دبي الإماراتية، مُرتديا قبعة ونظارات وواضعا كمامة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

ويبدو أن محرز تجول واستمتع كثيرا في ذلك المنتج التجاري، قبل التوجه ليلا إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة عشاء رفقة خطيبته البريطانية تايلور وارد، حسب ماورد في موقع “العين الإخبارية”.

 

وأثار غياب النجم الجزائري الكثير من التساؤلات لدى أنصار المنتخب الجزائري، قبل أن تكشف تقارير صحفية عدة، أن الناخب الوطني جمال بلماضي هو من أعفى محرز من خوض مواجهة منتخب غانا الودية.

وقال معلق التلفزيون العمومي الجزائري أثناء تعليقه على اللقاء، أن بلماضي فضّل إراحة القائد محرز نظرا للتعب والإرهاق الذي طاله، بسبب لعبه الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة مع ناديه مانشستر سيتي ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاركنا رأيك

  • Kader zik

    الجمعة, يناير 2022 13:16

    C’est une bonne décision qu’a prit djamel belmadi d’avoirs laissé son poulin se reposer du moment que c’est un match amicale et devite des problèmes à l’approche de la c.a.n.

  • بازغوغ بازغوغ

    الأحد, يناير 2022 22:07

    المباراة الملعوبة….أكد الصحفي لمنور…. استمتع كثيرا … صحافة شكوبي يانمي كبير عليكم لوارس يا زومل