span>بيتكوفيتش معجب بإمكانات اللاعب صاحب الحذاء الأحمر كمال بوزار

بيتكوفيتش معجب بإمكانات اللاعب صاحب الحذاء الأحمر

أبدى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إعجابه الشديد بإمكانيات ومهارات اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي.

وسنحت للتقني البوسني فرصة رؤية يوسف بلايلي عن كثب خلال الحصص التدريبية التي أجراها فريق مولودية الجزائر بالمركز التقني بسيدي موسى والتي تزامنت مع تربص “الخضر”.

وقال نغيّز خلال نزوله ضيفا على التلفزيون الجزائري بأن بيتكوفيتش كان يتابع مرانا لفريق مولودية الجزائر قبل أن يلفت انتباهه لاعب يرتدي حذاء أحمر.

وأضاف نغيّز قائلا بأن بيتكوفيتش تقرّب منه وسأل عن اسم هذا اللاعب قبل أن يرد عليه قائلا بأنه يوسف بلايلي.

وما كان للمدرب بيتكوفيتش إلّا أن يرد قائلا بأنه لم يخطأ في تخميناته كون أنه كانت لديه معرفة مسبقة عن اللاعب قبل بداية مهمته على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

ويرى نغيز بأن سبب عدم دعوة يوسف بلايلي لتربص المنتخب الجزائري بسبب ابتعاد بلايلي عن المنافسة في تلك الفترة وتزامن مجيئه مع عقوبة الإيقاف لأربع مباريات التي سلطت في حق يوسف بلايلي.

وأثنى المدرب السابق لاتحاد خنشلة على مهارات يوسف بلايلي وعلى المستويات الرائعة التي قدمها خلال مواجهة فريقه أمام اتحاد خنشلة.

وكشفت تقارير إعلامية مؤخرا أنّ بيتكوفيتش التمس التزاما مثاليا واحترافية كبيرة في التعامل مع الجهاز الفني وبين اللاعبين بعضهم البعض.

وخلال اجتماع بيتكوفيتش مع اللاعبين قبل عودتهم إلى أنديتهم، توجّه المدرب بالشكر لهم كما “أشاد بالانضباط في تنفيذ كل التعليمات، وثمّن دور الكبار والمخضرمين في تقديم يد العون للوافدين الجدد، لإسراع وتيرة اندماجهم مع المجموعة، الأمر الذي ساهم في خلق أجواء رائعة داخل المعسكر”.

وعبّر مدرب سويسرا السابق عن رضاه على جهد اللاعبين ومستواهم الجيد في كلتا المباراتين، وذلك بعد تطبيق طريقته بنجاح، واللعب بروح قتالية عالية.

شاركنا رأيك

  • سعيد

    الإثنين, أبريل 2024 06:31

    احسنتم

  • Enable Notifications OK No thanks