span>بيتكوفيتش يتلقى خبرا سارا قبل لقاء جنوب إفريقيا عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش يتلقى خبرا سارا قبل لقاء جنوب إفريقيا

تلقى الناخب الوطني فلاديمير بتيكوفيتش أخبارا سارة، من عيادة المركز التقني سيدي موسى، التي شهدت إصابات عدة لعديد اللاعبين، والذين غادر بعضهم المعسكر في شاكلة بن ناصر وبوداوي.

واستعاد فلاديمير بتكوفيتش خدمات اللاعبين المصابين، سعيد بن رحمة الذي كان يعاني من إصابة عضلية، وزميله حسام عوار المتماثل للشفاء من أنفلونزا حادة، أصابته مؤخرا وأخرت التحاقه بالتربص.

وانضم سعيد بن رحمة وحسام عوار إلى التدريبات الجماعية لكتيبة “محاربي الصحراء”، التي أجريت سهرة السبت، بملعب التدريبات لمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

وتعد استعادة التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش لخدمات بن رحمة وعوار، دفعة فنية قوية، بعدما فقد خدمات المهاجم أمين غويري، قبل ملاقاة منتخب جنوب إفريقيا، بملعب “نيلسون مانديلا”

وغادر أمين غويري معسكر المنتخب الوطني الجزائري، بعدما تلقى الضوء الأخضر من المدرب الوطني بيتكوفيتش، بحسب بيان رسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ومن المحتمل أن يستعيد مدرب كتيبة “الخضر”، خدمات مدافعه المحوري رامي بن سبعيني أيضا، للمشاركة في مباراة منتخب جنوب إفريقيا.

وكشفت بعض وسائل الإعلام المحلية، أن رامي بن سبعيني لم يغادر معسكر “الخضر”، وسيخضع لفحوص طبية، قد تمنحه بطاقة المشاركة في لقاء سهرة الثلاثاء المقبل.

وكان الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، قد أكد في ندوته الصحفية بعد مباراة بوليفيا، أن بن سبعيني مصاب ويغادر المعسكر ويتجه إلى ناديه الألماني لاستكمال العلاج من تلك الإصابة.

واجتاز فلاديمير بيتكوفيتش اختباره الأول مع المنتخب الوطني الجزائري بنجاح، عندما قاد أشباله للفوز على منتخب بوليفيا، في دورة “فيفا” الدولية الودية.

ويستعد صاحب الـ60 عاما لخوض ثاني تحد له، على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري، سهرة الثلاثاء المقبل، بملاقاة منتخب جنوب إفريقيا، في ملعب “نيلسون مانديلا”.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks