span>حفيظ دراجي.. الديجي سنايك يفتخر ويعتز بأصوله الجزائرية وائل بن أحمد

حفيظ دراجي.. الديجي سنايك يفتخر ويعتز بأصوله الجزائرية

التقى المعلق الجزائري في قنوات بي ان سبورتس القطرية، بالفنان الفرنكو جزائري وليام سامي غريغسين المدعو “الديجي سنايك”، على هامش مونديال قطر 2022.

ونشر حفيظ دراجي صورته مع الديجي سنايك على صفحته الرسمية في موقع فايسبوك.

وقال حفيظ دراجي في منشوره: “سعدت اليوم بلقاء الفنان العالمي الفرنكو جزائري الديجي سنايك، سعدت أكثر باعتزازه وافتخاره بأصوله الجزائرية.”

ويتواجد الديجي سنايك هذه الأيام في العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة فعاليات كأس العالم المنظمة في قطر، حيث سبق أن انتشرت صورة الديجي سنايك برفقة ناص الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقنوات بي ان سبورتس.

وحقق الديجي سنايك نجاحا كبيرا على مستوى العالم، وساهم الكليب الذي صوره في الجزائر بعنوان “ديسكو المغرب” من إعادة الزخم لأستوديو “ديسكو مغرب” الذي يعد أحد قلاع أغنية الراي.

وأسهم نجاح أغنية “ديسكو المغرب” وتجاوز عدد مشاهداتها على “يوتيوب” 100 مليونا بعد أقل من 4 أشهر على إطلاقها؛ في توافد الناس لالتقاط صور “سيلفي” أمام المتجر الذي بقي مغلقا سنوات طويلة.

وقد أنتج “ديسكو المغرب” أول أعمال الشاب خالد والشاب مامي والشاب حسني والشابة زهوانية، وغيرهم كثر من نجوم الراي الذين استمع إليهم الشباب من أنحاء البلاد في الثمانينيات على شرائط كاسيت.

وبعد انقطاع طويل، أصبح المتجر في وهران “ملتقى للفنانين ولاكتشاف المواهب الجديدة”، وفق مالكه بوعلام بن حوى الذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع “دي جي سنايك”.

بن حوى يرى أن “دي جي سنايك” ليس مجرد مغن، “بل مثل فرد من عائلتي لأني وجدت فيه صفات رجل عظيم، إنه رجل متكامل، يتعاطف مع ذوي الدخل المتواضع وهو نفسه نشأ في تلك الظروف”.

شاركنا رأيك