span>دانييلي دي روسي يثني على نجمه حسام عوار عبد الخالق مهاجي

دانييلي دي روسي يثني على نجمه حسام عوار

أثنى مدرب نادي روما الإيطالي دانييلي دي روسي، على نجمه الدولي الجزائري حسام عوار، من خلال تصريحات إعلامية أعقبت مباراة المنافس فيورنتينا.

وقال المدرب الإيطالي دانييلي دي روسي إن نجمه الجزائري حسام عوار لاعب قوي جدا، ولقد سجل هدفا جميلا في شباك المنافس فيورنتينا.

وعبر مدرب نادي روما عن سعادته الكبيرة بتمكن “محارب الصحراء” من تسجيل ذلك الهداف وقال: “أنا سعيد جدا من أجله كون ذلك الهداف سيمنحه الثقة، وسعيد أيضا لأنه لعب مباراة كاملة”.

وواصل دي روسي في موجهة ثنائه على حسام عوار، معتبرا إياه لاعبا مهما وقادرا على تقديم الإضافة اللازمة لنادي روما، بالنظر إلى معنوياته التي ترتفع كالسهم، على حد تعبيره.

وجاءت إشادة المدرب دانييلي دي روسي بلاعبه الدولي الجزائري حسام عوار، ليلة مساهمة الأخير في تعادل ثمين برسم الجولة الـ25 من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، قد سجل هدف التعادل الأول لصالح ناديه روما، والذي سجله برأسية مطلع الدقيقة الـ59 من زمن مواجهة المنافس فيورنتينا.

وجاءت انتفاضة حسام عوار أياما قبل انطلاق تربص المنتخب الوطني الجزائري، بقياد المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي يكون قد دون اسم متوسط ميدان روما في قائمته الموسعة.

ومن المنتظر أن يضمن لاعب خط وسط ميدان النادي الإيطالي، مكانته في القائمة النهائية لمنتخب الجزائر، والتي سيكشفها الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش يعد أيام قليلة.

وسيكون حسام عوار أمام فرصة ذهبية لإثبات قدراته الفنية الكبيرة للمدرب الوطني الجديد، في حال اعتمد عليه الأخير في مواجهتي كتيبة “الخضر” في الدورة الدولية الودية بالجزائر، أواخر الشهر الحالي.

ويواجه المنتخب الجزائري منافسه منتخب بوليفيا بتاريخ الـ22 مارس 2024، على أرضية ميادان ملعب “نيلسون مانديلا” الجديد بالعاصمة.

ويلاقي أشبال الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، في المباراة الثانية من دورة “فيفا” الدولية الودية، منافسهم منتخب جنوب إفريقيا، على أرضية ميدان المعلب ذاته، بتاريخ الـ26 من شهر مارس الحالي.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks