زرواطي لا يتفق مع مدوار بشأن مصير البطولة
دعا صبيحة اليوم الجمعة، “محمد زرواطي” رئيس نادي شبيبة الساورة، في تدخل عبر أمواج الإذاعة الوطنية، إلى ضرورة إلغاء الموسم الحالي، من البطولة الوطنية لكرة القدم، بسبب أزمة جائحة كورونا (كوفيد 19 ).وأكد “زرواطي” أن الظروف التي تعيشها الجزائر بسبب الجائحة تحتم إلغاء الدوري، والتفكير في الموسم المقبل، لأن كل المُؤشرات لا توحي بإمكانية استئناف … تابع قراءة زرواطي لا يتفق مع مدوار بشأن مصير البطولة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه