span>عسلة يتهم بلماضي بتهميشه ويُصرح: “ظلموني في المنتخب الجزائري” عبد الخالق مهاجي

عسلة يتهم بلماضي بتهميشه ويُصرح: “ظلموني في المنتخب الجزائري”

أجرى الحارس الدولي الجزائري السابق مليك عسلة حوارا مع قناة “الهداف” الرياضية، تحدث فيه عن مشواره مع كتيبة “الخضر”.

وكشف حارس نادي الحزم السعودي مليك عسلة، تفاصيل إبعاده عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، رغم تألقه اللافت للأنظار، على حد قوله، موجها انتقادات للناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي ولناخبين وطنيين آخرين.

وتعدت موجة انتقاد الحارس الدولي الجزائري السابق، لمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، لتمتد أيضا إلى كل الناخبين الوطنيين السابقين رابح سعدان ووحيد خاليلوزيتش وأخيرا رابح ماجر.

عسلة “أنا الرقم واحد في الخليج”

ووصف حارس نادي الحزم السعودي عسلة نفسه، بالرقم واحد في الدوري السعودي، قائلا إنه “النامبر وان” ليس في السعودية فقط، بل في جميع دوريات الخليج العربي.

وأضاف المتحدث أن حقيقة الأرقام والإحصائيات التي سجلها مع فريقه الحزم السعودي، تؤكد أن تصريحاته لم تأت من فراغ وهي حقيقة ثابتة.

عسلة “ظلموني في المنتخب الجزائري”

وقال مليك عسلة إنه ظلم في المنتخب الوطني الجزائري، بعدما أبعد عن صفوفه، رغم تألقه الكبير وثباته على مستواه لسنوات.

وأضاف في السياق أنه الحارس الجزائري الوحيد، الذي بقى مستواه ثابتا لفترة طويلة مقارنة بمن كانوا يحرسون عرين كتيبة “الخضر”.

ونوه الحارس الجزائري في انتقادات وجهها للناخب الوطني جمال بلماضي، إلى أن الأخير تعامل معه بطريقة غير احترافية مقارنة بحراس مرمى آخرين، استدعاهم لصفوف المنتخب، رغم أنهم كانوا أقل مستوى منه وقتها.

وتابع عسلة في حديثه عن تفاصيل قصة ما أطلق عليها، حملة تعرضه للظلم في المنتخب الجزائري، قائلا إنه كان الأجدر بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، والتتويج بلقب منافسة “كان” مصر 2019، لأنه كان الأفضل مستوى وقتها.

سعدان وخاليلوزيتش وماجر ضمن قائمة عسلة

وعرّج حارس “الخضر” السابق في تصريحاته، عن الحديث حول ما حدث له مع الناخب الوطني السابق رابح سعدان، الذي قال إنه استغنى عنه أيضا، في وقت كان فيه الأجدر بحراسة مرمى منتخب الجزائر.

وخص الحارس ذاته، المدرب البوسني بانتقادات هو الآخر، كاشفا أن خاليلوزيش برر استبعاده عن منتخب بلده الجزائر، بالقول إن عسلة حارس كثير المراوغات، مما دفعه للتساؤل إن كان يحق للحارس العملاق مانوييل نوير حراسة مرمى المنتخب الألماني.

وضم مليك عسلة، الناخب الوطني السابق رابح ماجر، إلى قائمة الناخبين الوطنيين الذين هاجمهم بساهم الانتقادات الحادة تلك، وقال إن ماجر لم يستدعه رغم أنه كان يُقدم مستويات جيدة سنة 2017.

ويملك عسلة حارس نادي الحزم السعودي، البالغ من العمر 35 سنة، في رصيده 04 مباريات دولية رفقة المنتخب الوطني الجزائري، كانت آخرها في “كان” الغابون 2017، أمام منتخب السنغال بعدما عوض مواطنه مبولحي المصاب.

شاركنا رأيك