span>عطال يودع جماهير نادي نيس عبد الخالق مهاجي

عطال يودع جماهير نادي نيس

ودع المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال، جماهير ناديه الفرنسي السابق نيس، برسالة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”، بعد التحاقه بفريق “يوكاتل أضنة دوميسبورت”.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال في منشوره، أنه حان الوقت ليقول لأنصاره الأحباء في نادي نيس، إنها لحظة الوداع، موجها لهم شكره الجزيل.

وتابع “محارب الصحراء” أنه يتذكر جيدا يومه الأول، الذي وصل فيه إلى نادي نيس الفرنسي، مضيفا أنه لن ينسى كذلك الأوقات العصيبة التي قضاها رفقة النادي.

وقال يوسف عطال في رسالته الوداعية لجماهير كتيبة “النسور” الفرنسية، إنه سيبقى يتذكرهم دائما، وستبقى مكانتهم في قلبه.

واكتفى الظهير الأيمن الدولي الجزائري بتوديع جماهير نادي نيس، دون أن يوجه أية كلمات لإدارة الفريق، التي دخل معها في أزمة حادة، منذ أشهر، بسبب منشور تضامن فيه مع الفلسطينيين في غزة.

وأنهى مدافع منتخب الجزائر قصة دامت لمدة 05 سنوات ونصف مع ناديه الفرنسي السابق، بعدما انضم إليه قادما من صفوف نادي كورتريه البلجيكي صيف 2018.

وانضم عطال إلى نادي “يوكاتل أضنة دوميسبورت” التركي، بعدما غادر صفوف ناديه نيس، إثر الهزات الارتدادية لتلك الأزمة والتي قادته إلى دهاليز القضاء الفرنسي.

ومن خلال منشور على حسابها في منصة “X” (تويتر) سابقا، رحبت إدارة النادي التركي بلاعبها الجديد الجزائري يوسف عطال.

ونشر الإدارة التركية صور توقيع “فنك الصحراء”، لعقد انضمامه إلى نادي “يوكاتل أضنة دوميسبورت”، مرفقة إياها بعبارة: “مرحبا بك في عائلتنا”.

وتمنت إدارة نادي “يوكاتل أضنة دوميسبورت”، التوفيق في مشوار لاعب المنتخب الوطني الجزائري عطال، الذي سيخوض تجربة جديدة عي الثالثة له في الدوريات الأوربية، بعد بلجيكا وفرنسا.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks