لاعب الخضر يصاب بكورونا

أعلن الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، إصابة لاعبه الجزائري إلياس شتي بفيروس كورونا. وكتب الترجي على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك ” إصابة إلياس الشتي كذلك بفيروس كورونا.. إن شاء الله بالشفاء العاجل”.وسيضيع شتي معسكر الخضر المقرر انطلاقه يوم 5 أكتوبر القادم، الذي تتخلله مبارتان وديتان أمام نيجيريا والمكسيك.ووجه الناخب الوطني جمال بلماضي الدعوة لإلياس شتي … تابع قراءة لاعب الخضر يصاب بكورونا