مؤسسة نقل المسافرين تتكبد خسائر كبيرة بسبب كورونا

قال الرئيس المدير العام لمؤسسة نقل المسافرين وسط، قيلان عبد الرزاق، إن حجم الخسائر التي تعرضت لها المؤسسة تجاوز الـ 150 مليون دينار خلال فترة الحجر الصحي.إضافة إلى توقف تنفيذ استثمارات على المستوى الوطني، على غرار إدخال التكنولوجيات الحديثة وتقنية مراقبة السيارات وغيرها من الاستثمارات التي كانت ستعطي قفزة نوعية للشركة في مجال الاستثمار حسب … تابع قراءة مؤسسة نقل المسافرين تتكبد خسائر كبيرة بسبب كورونا